صيدا سيتي

تحرك امام مصرف لبنان في صيدا احتجاجا على تردي الأوضاع الإقتصادية بدء تجمع المحتجين في حراك صيدا تنتقض امام مصرف لبنان في صيدا 3 إصابات نتيجة حادث سير قرب شركة جبيلي البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم ​أخطر سارق أموال نفّذ مئات العمليات بأسلوب الخفة المتقنة على جميع الأراضي اللبنانية ومعاونه في قبضة مفرزة استقصاء الجنوب، من وقع ضحيّتهما؟ وزارة العدل أعلنت عن قبول الترشيحات لمركز شاغر في مجلس شورى الدولة تدابير أمنية أمام فرع مصرف لبنان في صيدا تذكير من وزارة المال للشركات الفردية بشأن تسديد رسم الطابع المالي مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة

برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ممثلا بوزير الصناعة وائل ابو فاعور افتتح في " سي سايد ارينا" على واجهة بيروت البحرية ، المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق"4P East Med   " تحت عنوان "Embrace The Future" وهو المعرض الأول من نوعه وحجمه في لبنان في هذه المجالات تنظمه الشركة الدولية للمعارض" Group  IFP " بالتعاون مع الشريك الإستراتيجي مجموعة "اليمن غروب -YMN Group " بمبادرة من ابن مدينة صيدا محمد اليمن.

وحضر حفل الافتتاح "السفير المصري في لبنان نزيه نجاري وسفير بنغلادش عبد المطالب ساكر  وممثل المدير العام لقوى الامن الداخلي العقيد انطوان نصار وممثل المدير العام لامن الدولة العقيد جول شبيب وممثل المدير العام للامن العام  المقدم جورج بو شعيا والملحق التجاري في السفارة التركية ايلي رعيدي ورئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي شارل عربيد ورئيس جمعية الصناعيين فادي الجميل ورئيس غرفة الصناعة والتجارة في طرابلس توفيق دبوسي وحشد من الصناعيين ".

بعد قصّ الشريط التقليدي جال الوزير ابو فاعور برفقة المدير العام للشركة الدولية للمعارض البير عون ومدير عام "اليمن غروب " محمد اليمن  في  ارجاء المعرض الذي ضم ثلاثة اجنحة دولية لكل من مصر والصين  وبنغلادش  واكثر من 100 عارض من" المملكة العربية السعودية ، والمملكة المتحدة والبرتغال ، وبولندا ، ومصر ، ولبنان ، والصين ، وبنغلادش ، والهند "، وتعرض فيه منتجات ومعدات وتقنيات خاصة بعالم الطباعة والتعبئة والتغليف والورق، وشرح اليمن للحضور ما تعرضه " اليمن غروب " من احدث التقنيات في هذه المجالات مثل " Glo Products  " و" SEERS " وهي تقنية جديدة لحماية المستهلك من التزوير و" Mini Peeps "والهدف هو دمج التكنولوجيا بالطباعة .

وفي تصريح له في ختام الجولة قال الوزير ابو فاعور:هناك دائما امل في هذا البلد ومهما حدث  يبقى هناك اشخاص حكماء يطفئون الحرائق فيها، وان شاء الله يكون المستقبل زاهراً.. الاجراءات الاقتصادية مستمرة  ولن يؤثر عليها بعض الكلام غير المسؤول الذي صدر او محاولة اثارة اية اشكالات سياسية، وان شاء الله  ستكون الامور ايجابية، وهذا المعرض دليل على العافية  التي يتمتع بها لبنان والتي يجب ان نعمل لاستنهاضها من جديد.ولقد بدات الصناعة في لبنان تخطو خطوات كبيرة على مسار التطور وانا متاكد انها ستستعيد  دورها في الاقتصاد  الوطني".

 وزارت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري المعرض وجالت على ارجائه برفقة البير عون ومحمد اليمن حيث اطلعت منهما على حجم المشاركة العربية الأجنبية في المعرض وما يعرضه من احدث الأدوات والتقنيات والمنتجات في عالم الطباعة والتغليف والتعبئة والورق . حيث نوهت الحريري بتنظيم هذا المعرض المتميز والمتخصص ، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها البلد ، مثنية على مبادرة المنظمين ومواكبة المعرض  لكل جديد في هذه الاختصاصات ولا سيما ما يتعلق منها بالحد من تزوير المنتجات بما يعزز الحماية للمستهلك .

هذا ويستمر المعرض حتى 18 تشرين الأول الجاري وهو يستضيف على مدى يومين مؤتمرا متخصصا يسلط الضوء على الاتجاهات المستقبلية للصناعات الورقية.

 

لمزيد من المعلومات حول المعرض ، يرجى زيارة

 www.4peastmed.com

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932140319
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة