صيدا سيتي

وحدة الدعم القانوني وهيئة التوجيه السياسي تنظّمان جلسات توعية لقوات الأمن الوطني في منطقة صيدا محاضرة عن قانون كرة الصالات وأحدث التعديلات لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين صيدا بين ثلاثة مسارات صحّية: التلقيح وافتتاح المستشفى التركي واستيعاب الإصابات أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021

بعد مسلسل فضائح الفساد والارتكابات وقمع الحريات، السلطة تتعرض للنائب المعارض أسامة سعد - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقدمت قوى الأمن الداخلي على منع الدكتور أسامة سعد من الوصول إلى مكان الاحتفال بافتتاح المقر الجديد لقوى الأمن الداخلي في مدينة صيدا.

 

ونتيجة هذا التصرف الأرعن الخارج عن القوانين والأعراف ( من قبل الأمن الداخلي)، تجمهرت أعداد من المواطنين قرب مكان الاحتفال احتجاجاً على التعرض للنائب أسامة سعد. كما انسحب من الاحتفال عدد من الشخصيات المشاركة رفضاً لتصرف قوى الأمن الداخلي، من بينهم رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري، وعدد من الشخصيات ورؤساء البلديات. وقد عبروا عن الإدانة والشجب لما أقدمت عليه قوى الأمن الداخلي، وطالبوا بمحاسبة المسرولين عن قرار منع النائب سعد من الوصول إلى مكان الاحتفال.

 

وقد عمت مدينة صيدا موجة عارمة من الغضب على تصرف قوى الأمن الداخلي العدائي تجاه النائب أسامة سعد بسبب كونه نائباً معارضاً للسلطة وسياساتها وممارساتها التي أوصلت لبنان إلى حافة الانهيار المالي والاقتصادي، وأوصلت الناس إلى الحاجة والفقر، والشباب اللبناني إلى البطالة والهجرة.

 

وقد تبين أن تصرف قوى الأمن الداخلي قد تم بإيعاز سياسي من أطراف سلطوية، وهي المرة الثالثة التي ترتكب فيها قوى الأمن الداخلي مثل هذا التصرف المدان بحق النائب سعد.

 

وكل ذلك بهدف الضغط عليه من أجل ثنيه عن معارضة سياسات السلطة وفضح ارتكاباتها.

 

وهو ما عبر عنه النائب سعد إثر التعرض له، حيث أكد على الاستمرار في نهجه المعارض للسلطة وفسادها وارتكاباتها، وقال: لقد منعوا نائب وطني من الوصول إلى مكان الاحتفال.  لقد جئت كرمى ابن صيدا أبو محمود " أحمد النداف" لأنه قدم شي لهذا البلد وللدولة التعبانة التعيسة. مع الأسف تصرفوا بطريقة غلط، منعوا سيارتي من الدخول إلى مكان الاحتفال، في مقابل أن هناك الكثير من السيارات التي دخلت. هول جماعة زعران وطراطير،  يخضعون لقرار سياسي، ويسيئون للبنان ولمجلس النواب. أنا لا أنتظر موقف من مجلس النواب إزاء هذا التصرف الذي تكرر للمرة الثالثة. ولأنني معارض يتصرفون معي بهذا الشكل. هذه السلطة الموجودة والسلطة التي سبقتها وهذه الحكومة فليقولوا  لنا ماذا قدموا لهذا  البلد غير الإفقار والموت على أبواب المستشفيات، والبطالة، وتردي الاقتصاد، ومستويات المعيشة، والحفر في الطرقات، وقطع الكهرباء والمياه. لقد حملونا 100 مليار دين، وصرفوا خلال 20 سنة 250 مليار، وما في شي.

 

وأضاف سعد:" هول قرطة حراميي ..  سراقين ..  مكانهم السجون  .. هول لا يمكن لهم أن يمنعوا نائب يمثل الشعب من أن يذهب إلى أي مكان يريده. نحن بإرادة شعبنا سنذهب وين ما بدنا. ونبشركم أنه بإرادة شعبنا سيشهد المرتكبون أياماً سوداء.. وسنسترد الأموال التي نهبوها".

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953498761
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة