صيدا سيتي

البزري: دعم البنك الدولي مستمر شرط ان لا تحصل اي خروقات أخرى ورش تدريبية حول الصحة النفسية لـ"شبكة الوقاية المجتمعية في بلدية صيدا" بالشراكة مع "شبكة المدن القوية" الحاج صابر موسى عبد الله في ذمة الله مسيرة سيارات في صيدا في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار رابطة الثانوي: لا عودة الى الثانويات قبل تأمين اللقاح للأساتذة اجتماع تنسيقي بين فوج الإنقاذ الشعبي وجمعية الشفاء والجمعية الطبية الإسلامية مستشفى صيدا الحكومي.. 1922 تلقوا اللقاح منذ بدء الحملة منيمنة اطلع الفصائل الفلسطينية على خطة تأمين 300 الف لقاح للاجئين وأبلغها تعهد وزير الصحة بطلب شرائها الامن العام: السماح بدخول اللبنانيين من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية في 3 اذار البزري يلتقي وفداً من خبراء السير في لبنان السفير الفلسطيني زار مستشفى الهمشري في صيدا واطلع على تجهيز القسم الجديد لكورونا تجمع اللجان في ذكرى اغتيال سعد: علمنا أن مقاومة الاحتلال تتكامل مع مقاومة الفساد إبنة الـ11 عاماً تبيع المياه على قارعة الطريق في صيدا "الأنروا" تستأنف عملية دفع مستحقات اللاجئين وزارة الطاقة والمياه تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر شباط 2021 أسامة سعد يستقبل وفد رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب معروف سعد في الذكرى 46 لاستشهاده - بقلم توفيق عسيران كورونا يصيب رئيس مخفر و10 من عناصره و3 سجناء!

تظاهرة غاضبة في صيدا احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت شعار " مش بس جيابنا فاضية.. طناجرنا كمان فاضية" نفّذ العشرات من أبناء مدينة صيدا مساء اليوم السبت 5/10/2019 تظاهرة شعبية غاضبة رفضاً لسياسات الحكومة اللبنانية الفاسدة التي أفرغت الجيوب وجوّعت وأفقرت الشعب الذي لم يعد قادراً على تأمين قوته اليومي وأبسط متطلبات العيش الكريم.

 

انطلقت  التظاهرة الغاضبة من ساحة الشهداء في صيدا وجالت شوارع المدينة مروراً بساحة القدس وصولاً إلى ساحة النجمة حيث جابت السوق التجاري، وذلك رفضاً للسياسات المالية والاقتصادية والاجتماعية التي أوصلت لبنان إلى مرحلة الإفلاس وأوصلت الشعب اللبناني إلى الفقر والجوع.

 

صدحت أصوات المتظاهرين بالهتافات المنددة بالوضع المزري والمطالبة بوضع حد لممارسات أصحاب السلطة السياسية التي تقف مكتوفة الأيدي محصّنة بالأموال التي نهبتها وخزّنتها على مدى عقود من الزمن من خيرات وأرزاق  الشعب اللبناني.

 

تأتي هذه التظاهرة ضمن سلسلة التحركات التي تنفذ في مختلف المناطق اللبنانية.  وتدعوهذه التحركات  كل اللبنانيين للنزول إلى الشارع وللتعبير عن الوجع والغضب ورفض بقاء هذه السلطة السياسية الفاسدة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953304805
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة