صيدا سيتي

فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح عاملو المستشفيات الحكومية ناشدوا وزير الصحة إنصافهم: نعاني ضائقة مالية ونواجه أشرس الأوبئة د. خالد الكردي: ماذا تعرف عن أخطر المؤتمرات الاستعمارية؟ إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على تقاطع سبينيس "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" وزعت 1000 صندوق مونة غذائية بتبرع من فاعل خير الحاج أحمد محمود غنوم العينا (أبو الحكم) في ذمة الله صيدا: خطأ في نظام سحب الأموال يدفّع مصرفاً ملياراً و600 مليون ليرة الحاج أحمد صبحي البصراوي في ذمة الله طلال عز الدين البزري في ذمة الله Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب دعوة للمشاركة في مسيرة سيارات في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين

التنظيم الشعبي الناصري في الذكرى 49 لغياب عبد الناصر يدعو لاستلهام نهجه في الثورة والتغيير

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التنظيم الشعبي الناصري في الذكرى 49 لغياب عبد الناصر يدعو لاستلهام نهجه في الثورة والتغيير

لمناسبة الذكرى 49 لغياب الزعيم جمال عبد الناصر أصدر التنظيم الشعبي الناصري بياناً اعتبر فيه أن هذه الذكرى تظهر بمزيد من الوضوح، عاماً إثر عام، جسامة الخسارة التي أصابت الأمة العربية نتيجة غياب هذا القائد التاريخي الذي بث في الجماهير العربية روح الحرية والكرامة والثورة، والنضال من أجل الوحدة والتقدم والعدالة.

 

ورأى التنظيم أن النظام العربي الرسمي بات يمثل النقيض لمبادئ عبد الناصر وتوجهاته، والأوضاع العربية وصلت إلى درجة من التردي بما يمثل تراجعاً كبيراً عما ناضل من أجله عبد الناصر والثوار من أبناء جيله.

 

ففي مقابل العروبة الحضارية التحررية التي نادى بها عبد الناصر تطرح الرجعية العربية الطائفية والعشائرية. وفي مقابل التحرر من الاستعمار، بشكليه القديم والجديد، باتت واشنطن هي صاحبة القرار في العديد من العواصم العربية. كما يغيب التوجّه لإقامة الاقتصاد الوطني المنتج ولإرساء العدالة الاجتماعية.

 

واضاف التنظيم في بيانه أن الشباب العربي المنتفض في الساحات والميادين، وأبطال المقاومة في لبنان وفلسطين وغيرهما من الأقطار،  إنما يمثلون في المرحلة الراهنة روح الثورة والكرامة والتحرر التي حملها عبد الناصر. وهم بكفاحهم في مواجهة الصهيونية والهيمنة الأميركية وأدواتها المحلية، ومن أجل التحرير والاستقلال الوطني الحقيقي على كل الأصعدة، وبهدف الوصول إلى حماية كرامة الإنسان وحقوقه في كل المجالات، إنما يمثلون التعبير الحقيقي عن مبادىء عبد الناصر ونهجه.

 

وشدد التنظيم في بيانه على دعوة شباب لبنان، وكل أبناء الشعب اللبناني، إلى التحرك من أجل إنقاذ لبنان من المأزق الذي أوقعه فيه النظام الطائفي السائد. وأكد أن طريق الإنقاذ لا يمكن لها إلا أن تمر من خلال الانخراط في معركة التغيير. كما أكد أن التغيير  لا بد له أن يكون شاملاً، وأن ينطلق من بناء الدولة المدنية الديمقراطية العصرية، وإقامة الاقتصاد الوطني المنتج، وإرساء قواعد العدالة الاجتماعية.

 

وختم التنظيم بيانه بالدعوة إلى استلهام نهج عبد الناصر الثوري التغييري، وإلى السير وفق توجهاته الوحدوية، مشدداً على أهمية وحدة الصف بين كل الوطنيين والتقدميين والمقاومين في كل قطر من الأقطار العربية، وعلى امتداد العالم العربي كله.

 

@ المصدر/ التنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953060498
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة