صيدا سيتي

مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!..

وفد من حزب الله يزور المطرانين الحداد والعمّار ويهنيء الأب حداد بتوليه إدارة دار العناية في الصالحية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 27 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد في مركز المطرانية في مدينة صيدا بحضور الأب سليمان وهبي والحاج حسين السارجي وتركز اللقاء للبحث حول العديد من القضايا في منطقة صيدا والتأكيد على الحفاظ على التنوع الموجود فيها كما تباحث الطرفان الأوضاع السياسية في صيدا ومخيماتها والملفات الداخلية لاسيما الوضعين الإقتصادي والاجتماعي. 

 

ثم انتقل الوفد لزيارة رئيس أساقفة صيدا المارونية المطران مارون العمار  ودار خلال اللقاء نقاش مطول حول الأوضاع العامة في البلاد خصوصا تلك المتعلقة بمنطقتي صيدا وجزين والعلاقة بينهما وأكد الجانبان على ضرورة الحفاظ على هذا التنوع الذي تنعم به تلك المنطقة على قاعدة الإحترام المتبادل.

 

ولمناسبة توليه الإدارة العامة لمؤسسة دار العناية في الصالحية زار الوفد الأب مطانيوس حداد مهنئاً بحضور معاونه الإداري الأب حنا كنعان والحاج حسين السارجي وشرح الأب حداد للوفد طبيعة نشاط الدار للسنة القادمة تربويا ودينيا واجتماعيا كما أكد على إهمال التواصل والانفتاح لتحقيق الكثير من الإنجازات في هذه المنطقة التي تنعم بالتنوع شاكرا الوفد على زيارته.

 

@ المصدر/ إعلام حزب الله - منطقة صيدا 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925095968
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة