صيدا سيتي

شقق للبيع إخماد حرائق دواليب ومستوعبات نفايات في أحياء متفرقة في مدينة صيدا الرئيس نبيه بري: الشيخ أحمد الزين علامة على منبر الحق ولا نراه إلا شهيدا مقاوما مجاهدا منذ عقود وعقود صيدا تفتقد قامةً من قاماتها الإسلامية الخيِّرة بفقد فضيلة القاضي الشيخ أحمد الزين - بقلم مطاع مجذوب المجذوب قرر تعليق التدريس عن بعد لأسبوع البزري: إجراء عمليات التلقيح في المستشفى التركي خطوة هامة من أجل تشغيله خدمة للمواطنين افتتاح مركز التلقيح في المستشفى التركي في صيدا ومؤسسة الحريري تقدم الدعم التقني المفتي محمد عسيران نعى القاضي الزين: رائد حوار واعتدال حمل راية المقاومة وعمل لوحدة الأمة معروف سعد مسيرة متعددة الأبعاد - بقلم د. عصمت القواص السعودي: حلم صيدا بتشغيل المستشفى التركي تحقق بإفتتاح قسم التلقيح ضد كورونا وليد جرادي وجه رسالة بمناسبة عيد المعلم: لا تعليم حضورياً او مدمجاً قبل تحصين الطلاب والمعلمين باللقاح! إيمان إبراهيم زنتوت في ذمة الله منى خليل الخليل في ذمة الله نقيب السوبرماركت: بدأنا بتسلّم لوائح الأسعار الجديدة من الموردين والاسعار سترتفع العميد شبايطة يستقبل وفدًا من "جبهة التحرير العربية" اعتصامٌ في مخيّم عين الحلوة رفضًا لسياسة "الأونروا" وتجاهلها لمطالب شعبنا جمعية الحركة الشبابية للتنمية والسلام خرجت دفعة جديدة من المسعفين تعميم هام صادر من بلدية صيدا لأصحاب المولدات الكهربائية المستقبل جنوبا واصل جولته على فاعليات صيدا الروحية: لتشكيل حكومة بأقرب وقت للخروج من ازمات البلاد صيدا بين مشهد الأزمات: حياة طبيعية نهاراً... وحراك احتجاجي ليلاً

بعد إجازة العمل أصبح الفلسطيني بحاجة لإجازة لتعليم أولاده

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بعد إجازة العمل أصبح الفلسطيني بحاجة لإجازة لتعليم أولاده

أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه :

 

تعميم وزارة التربية بعدم تسجيل الطلبة الفلسطينيين القدامى منهم والجدد، باستثناء المولودين من أم لبنانية أدى إلى حرمان العديد من هؤلاء الطلبة من مقاعدهم في المدارس الرسمية.

 

وفي ظل الإقبال من قبل الطلبة اللبنانيين على المدارس الرسمية، وبسبب عدم وجود اعتمادات مالية في وزارة التربية لفتح شعب جديدة، بات الطلبة الفلسطينيون محرومين من فرصة الدخول إلى المدارس الرسمية.

 

وأضاف البيان:"  كنا نأمل أن يكون بداية العام الدراسي الجديد عاماً يحمل في طياته الحلول للأزمات  المتفاقمة في القطاع التربوي مثل ازمة المعلمين المتعاقدين وحقوق الأساتذة وغيرها ..، لكن للأسف الشديد يبدو أن هذا العام يحمل المزيد من الأزمات  والمشاكل .

 

ولنا أن نتساءل: هل سيكون على اللاجىء الفلسطيني أن يحصل على إجازة لتعليم أولاده بعد أن فرض عليه الحصول على إجازة للعمل؟

 

ونحن نشدد على المطالبة بإعطاء الإخوة الفلسطينيين حقوقهم الإنسانية والاجتماعية والمدنية كافة، عملاً بشرعة حقوق الإنسان والمواثيق الدولية المتعلقة باللاجئين.

 

@ المصدر/ المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953899800
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة