صيدا سيتي

"ثورة الجياع" في صيدا... مسيرة مطلبية جابت شوارع المدينة (صور وفيديو) استنفار القطاعين الطبي والتعليمي في صيدا لمواجهة "كورونا" إخماد حريق داخل معمل فحم مقابل مفرق درب السيم نتائج مميزة لنادي الكيوكوشنكاي كاراتيه في مسجد ومجمع علي بن أبي طالب مسيرة مطلبية في صيدا بمشاركة حراكي النبطية وكفررمان البزري: لمراقبة المعابر البرية التي تصل ايران بالدول الأخرى تدابير في ثانوية القلعة للوقاية من مخاطر انتشار الفيروسات المنتشرة نداء شبابي إسلامي - مسيحي: "معاً من أجل لبنان المواطنة والعدالة الإجتماعية" دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية جمعية الإصلاح توزع كسوة شتوية على العائلات المتعففة في مخيم المية ومية بالتعاون مع جمعية أغاريد توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين

لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب يعقد اجتماعه الدوري بحضور أسامة سعد - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعه الدوري في مقر قيادة التنظيم الشعبي الناصري وبحضور الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد.

 

 وقد صدر عن الاجتماع البيان التالي:

 

عبر اللّقاء عن فخره بالتاريخ النضالي لجبهة المقاومة الوطنية اللبنانية التي سجلت تاريخاً مشرفاً في محاربة الاحتلال الاسرائيلي من بيروت والجبل وصولاً إلى مدينة صيدا وإلى تحرير كامل تراب الجنوب على أيدي المجاهدين الأبطال في المقاومتين الإسلامية والوطنية.

 

ودعا اللقاء إلى المشاركة في الاحتفال بالذكرى 37 لانطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية، التي  ستقام يوم الاثنين 16 أيلول 2019 في ساحة الشهداء في صيدا.

 

أثنى اللقاء على الدور الذي يلعبه أبطال المقاومة مشيداً بعملية الرد النوعية الأخيرة على الاعتداءات الإسرائيلية. كما عبّر عن الفخر والاعتزاز بدور المقاومة في الدفاع عن لبنان، وبقدرتها على ردع العدو الإسرائيلي.

 

وجه اللقاء التحية الى الجيش اللبناني والذي يتكامل دوره مع دور المقاومة في الدفاع عن لبنان من الانتهاكات المتكررة للسيادة اللبنانية. وطالب الحكومة اللبنانية بتزويد الجيش بالأسلحة النوعية من أي مصدر كان وذلك من أجل مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية.

 

عبّر اللقاء عن إدانته الشديدة  لخطة بنيامين نتنياهو، والتي تقضي بضم غور الأردن إلى الكيان الصهيوني وتوسيع رقعة الاستيطان. واعتبر أن هذه الممارسة التوسعية تأتي بعد ضم القدس والجولان، وبعد خطة ضم المستعمرات في الضفة الغربية، وذلك على طريق ابتلاع الضفة الغربية بأكملها، وفي إطار المشروع الاستيطاني التوسعي العنصري الصهيوني.

 

عبّر اللقاء عن رفضه للتقنين الجائر والظالم وغير العادل للتيار الكهربائي المفروض على مدينة صيدا وعلى عدد من المناطق اللبنانية، مطالباً بوضع حد له.

 

@ المصدر/ لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924840226
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة