صيدا سيتي

القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن

توقيف غامض لرجل الأعمال اللبناني حسن جابر في مطار إثيوبيا وعائلته تترقّب

لبنانيات - الثلاثاء 10 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف غامض لرجل الأعمال اللبناني حسن جابر في مطار إثيوبيا وعائلته تترقّب

أوقف رجل الأعمال اللبناني حسن جابر الأحد الماضي في مطار إثيوبيا خلال توجّهه الى لبنان من قِبل عناصر لم يتم الكشف عنها حتى الآن، وسيق الى مكان مجهول، الأمر الذي طرح علامات استفهام عن الجهة التي تقف خلف العملية والأسباب التي دفعتها الى ذلك.

توقيف غامض

من الغابون، كانت رحلة جابر، الوالد لثلاثة أبناء، الى لبنان، وما إن حطّ في إثيوبيا ليستقل طائرة مع أحد أقاربه لمتابعة رحلته، حتى وقع ما لم يكن في الحسبان. ووفق ما قاله شقيقه أدهم لـ"النهار"، "تم سوقه من نقطة الـ boarding pass وإلى الآن ليست لدينا معلومات عن الموضوع"، وعما إن كانت عائلته تتّهم جهة معيّنة بالوقوف خلف العملية، أجاب: "كلا، ننتظر معرفة التفاصيل".

قبل عشرين سنة، قصد ابن مدينة النبطية، الغابون، عمل فيها، إلى أن أصبح رجل أعمال. كان دائم التنقّل بين بلده والغابون، لكن في المرة الأخيرة وقع ما لم يكن في الحسبان. وزارة الخارجية اللبنانية أخذت علماً بالموضوع وهي تتابع القضية، وكل أمل العائلة معرفة مصير جابر وعودته إليها سالماً.

حوادث متكرّرة

حادثة توقيف جابر ذكّرت بحادثة توقيف السلطات الأوغندية اللبناني حسين محمود ياسين وصهره علي حسين ياسين (مجدل سلم) في السابع من شهر تموز الماضي، في مطار عنتيبي الدولي، أثناء عودة حسين إلى لبنان، لتتّهمه صحف أجنبية بالعمالة لـ #حزب_الله، ووقوف جهاز الموساد الإسرائيلي خلف عملية توقيفه، وذلك قبل أن تتدخّل وزارة الخارجية اللبنانية وتنجح جهودها بعد نحو شهر في الإفراج عنهما.

@ المصدر/ أسرار شبارو - جريدة النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911451454
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة