صيدا سيتي

المفتي دريان نعى الزين: عمل طيلة حياته في خدمة الإسلام والمسلمين وتوحيد صفوفهم وجمع شملهم بحكمة وروية في اليوم العالمي للدفاع المدني، مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تقدم قسائم شرائية لمتطوعي الدفاع المدني المفتي سوسان ينعى القاضي الشيخ أحمد الزين: برحيله تخسر صيدا ولبنان والعالم الإسلامي قامة وطنية وعلمية ودينية كبيرة قاضي صيدا الشرعي الشيخ أحمد توفيق عز الدين الزين في ذمة الله "جمعية تجار صيدا وضواحيها" تواكب لليوم الثاني تطبيق اجراءات الوقاية في السوق التجاري أسامة سعد نعى المغفور له الشيخ أحمد الزين رحل الشيخ أحمد الزين، وبقيت تعاليمه ومبادئه - بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي اسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الوفاء اللبناني جريح في حادث صدم في منطقة سينيق مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي ينعي فضيلة القاضي الشرعي الشيخ أحمد الزين وفد من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج يزور جامعة الجنان - صيدا ويسدد أقساط بعض الطلبة الفلسطينيين هيئة العمل الفلسطيني المشترك: لا لقاء مع المدير العام للأنروا قبل تحسين خدمات شعبنا جمعية المركز الثقافي الإسلامي الخيري تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين وفد كتلة المستقبل برئاسة النائب بهية الحريري التقى المطران الياس عودة وفد كتلة المستقبل برئاسة النائب بهية الحريري التقى شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن منتدى الشباب الثقافي الاجتماعي يعقد جلسة حوارية عبر تطبيق Zoom مسرة محمد جمال عسيران (أم فضل - أرملة عبد السلام دحروج) في ذمة الله أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع خبراء السير والتحية لروح الشهيد معروف سعد في ذكرى استشهاده افتتاح مركز تلقيح آخر في المستشفى التركي في صيدا الجمعة ضمن حملة "لنساند بعض ٢" الرعاية تقدم قسائم شرائية للجمعية الطبية الإسلامية صيدا

اللجنة النقابية في التنظيم الشعبي الناصري توجه التحية إلى موظفي مستشفى صيدا الحكومي على نجاح تحركهم المطلبي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اللجنة النقابية في التنظيم الشعبي الناصري توجه التحية إلى موظفي مستشفى صيدا الحكومي على نجاح تحركهم المطلبي

وجهت اللجنة النقابية العمالية في التنظيم الشعبي الناصري التحية إلى العاملين في مستشفى صيدا الحكومي، وإلى زملائهم في سائر المستشفيات الحكومية، على نجاحهم في الوصول إلى انتزاع قسم من مطالبهم، وحصولهم على رواتب ثلاثة أشهر من أصل خمسة بعد التأخير المديد في دفعها.

 

وأشادت اللجنة النقابية بالتحركات العديدة التي خاضها العاملون، ومن بينها الاعتصامات والإضرابات، وآخرها إضراب الموظف محمد مصطفى عن الطعام.

 

كما أشادت اللجنة النقابية بالصلابة النضالية للعاملين، وفي طليعتهم اللجنة التي تمثلهم، وهو ما تجلى في صمودهم في مواجهة تهديدات الإدارة، وفي مواجهة الملاحقات الظالمة من قبل الأجهزة الأمنية والقضاء.

 

واعتبرت اللجنة أن ما حققه العاملون من نجاح هو ثمرة تحركاتهم الموحدة وصمودهم وصلابتهم. كما اعتبرت أن مواصلة التحرك هو السبيل الوحيد لكي يحصلوا على سائر حقوقهم، ومن أجل النهوض بالمستشفى وتحسين أوضاعها.

 

ونوّهت اللجنة بدور موظفي مستشفى صيدا الحكومي في كشف فساد إدارة المستشفى والمطالبة بمحاسبتها، كما نوّهت بعمل اللجنة من أجل تحسين أوضاع المستشفى لكي تبقى مقصداً لكل المرضى من سكان صيدا والجنوب والإقليم وغيرها من المناطق.

 

وأكدت اللجنة النقابية على اعتبار التضييق الحكومي على المستشفيات الحكومية وموظفيها إنما يصب في مجرى خطط الحكومة الهادفة إلى ضرب كل مؤسسات القطاع العام بهدف الوصول إلى خصخصتها وبيعها بأبخس الأسعار لأزلام قوى السلطة.

 

وأكدت اللجنة النقابية على مواصلة الوقوف إلى جانب موظفي مستشفى صيدا الحكومي، وسائر المستشفيات الحكومية، وعلى التضامن الكامل مع كل التحركات النقابية والمطلبية.

 

وختمت اللجنة النقابية بيانها بتوجيه تحية الشكر والتقدير إلى كل الهيئات النقابية والفاعليات السياسية التي أيدت تحركات الموظفين. وفي المقابل ادانت سلوك الهيئات والفاعليات التي تواطأت مع الإدارة الفاسدة ضد الموظفين.

 

@ المصدر/ اللجنة النقابية العمالية - التنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953626111
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة