صيدا سيتي

في ذكرى إنطلاقتها الـ (51): الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري في مخيم عين الحلوة مساجد صيدا: صلاة بـ"الكمامات".. ودعاء لرفع "البلاء"! مجانا صفوف تقوية لتلامذة الشهادات المتوسطة والثانوية في المواد كافة عرض الأحد صالح يستعرض مطالب مصدري الموز والعاملين في القطاع في جنوب لبنان أسامة سعد في المسيرة البحرية للصيادين: نهج معروف سعد هو نهج التغيير .. ونحن ملتزمون بهذا النهج ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب! الأحمد في لبنان في مهمة خاصة: مواجهة "صفقة القرن" "شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام

حزب الله إستقبل وفدا قياديا فلسطينيا مهنئا بإنجازات المقاومة - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 05 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا قياديا فلسطينيا ضم قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب وعضو  المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الأستاذ عدنان يوسف (أبو النايف) بحضور الحاج عارف حميد و علي الزينو وقدم الوفد التبريك لقيادة حزب الله بالعملية البطولية التي تفذتها المقاومة الإسلامية الأحد الماضي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية ردا على الإعتداءات الإسرائيلية التي حاولت كسر قواعد الإشتباك كما توجه الوفد بالتعزية لقيادة الحزب بشهداء عقربا في سوريا مستنكرا الإعتداء المزدوج على المقاومين في سوريا وعلى المدنيين الآمنين في الضاحية الجنوبية.

 

وتركز البحث حول الهجمة الدولية المنظمة لتصفية القضية الفلسطينية خاصة من خلال إعادة طرح ملف صفقة القرن بقوة ومحاولة فرضه على الواقع الفلسطيني وتقليص خدمات وتقديمات وكالة الأنروا وأكد المجتمعون على وحدة الصف والكلمة لمواجهة تلك المؤامرات وضرورة تضافر الجهود السياسية والشعبية لإسقاطها كما تناول المجتمعون ملف الإجراءات التي قامت بها وزارة العمل اللبنانية مؤخرا مستهدفة العمال الفلسطينيين في لبنان وتداعياتها على الواقعين الفلسطيني واللبناني ونوه الوفد بالدور الكبير الذي تلعبه قيادة حزب الله في هذا المجال.

 

من جهة أخرى نوه الطرفان بالأجواء الأمنية الهادئة في مخيمي عين الحلوة ومية ومية بفضل التعاون والتنسيق مع كافة الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية.

 

ووجه المجتمعون التحية لأهالي القدس والخليل وأبناء غزة ومقاوميها ومايسطروه يوميا من خلال مواجهة العدو بالصدور العارية كما أكد الوفد على وقوف كافة القوى الفلسطينية إلى جانب المقاومة في لبنان في وجه أي اعتداء صهيوني.

 

@ المصدر/ عصام الحلبي 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925193829
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة