صيدا سيتي

القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن

سيقلي استضاف لقاء لبنانيا فلسطينيا في المية ومية: لترسيخ الاستقرار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سيقلي استضاف لقاء لبنانيا فلسطينيا في المية ومية: لترسيخ الاستقرار

استضاف عضو بلدية المية والمية أسعد سيقلي، في منزله في البلدة أمس، "لقاء أخويا"، جمع أعضاء البلدية إلياس فرنسيس، سهيل واكيم ووسيم واكيم، المختارين وهيب فرنسيس، جورج وكيم وجورج وني، ممثل حركة "حماس" في لبنان أحمد عبد الهادي والمسؤول السياسي للحركة في مخيم المية ومية رفيق عبد الله، الأمين العام لحركة "أنصار الله" ماهر عويد، ومن وكالة الأونروا مديرها في منطقة صيدا إبراهيم الخطيب ومدير قسم الصحة في منطقة الجنوب وائل ميعاري ومديرها في مخيم الميه ومية حسن أيوب، وعضو اللجنة الشعبية في منطقة صيدا عدنان الرفاعي.

وقال سيقلي أن اللقاء يأتي في إطار اللقاءات الدائمة والمتبادلة بين الطرفين، وذلك لبحث الأوضاع بهدف ترسيخ الاستقرار وتمتين العلاقات بين المخيمات الفلسطينية وجوارها.

وذكرت حركة "حماس" في بيان عن اللقاء، أن المجتمعين استعرضوا "الأوضاع الأمنية في مخيمات لبنان، لا سيما الوضع في مخيم المية ومية"، وأنه تم التأكيد "أن ما حصل سابقا لن يتكرر، ولن يكون المخيم إلا عامل أمن واستقرار للجوار".

وشكر عبد الهادي سيقلي على دعوته، مؤكدا "حرص حركة حماس على بناء أفضل العلاقات بين الجانبين"، مستعرضا "مخاطر إجراءات وزارة العمل اللبنانية بحق العمال الفلسطينيين"، حيث جدد رفضه لهذه الإجراءات، مطالبا "بالتراجع عنها لأنها تمس حياة اللاجئين وتضرب الصفة السياسية الخاصة باللاجئين الفلسطينيين في لبنان". 
 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 

*** 

لبّى ممثل ​حركة حماس​ في ​لبنان​ الدكتور ​أحمد عبد الهادي​، اللقاء الأخوي الذي دعا إليه عضو ​بلدية المية ومية​ أسعد سيقلي، حيث يأتي هذا اللقاء في إطار تمتين العلاقات الأخوية بين ​المخيمات الفلسطينية​ وجوارها.

 

وقد شارك في اللقاء أعضاء ​البلدية​ الدكتور إلياس فرنسيس والأستاذ سهيل وكيم، والأستاذ وسيم وكيم، والمختار وهيب فرنسيس والمختار جورج وكيم، والأستاذ جورج وني، ونائب أمين عام ​حركة أنصار الله​ الحاج ​ماهر عويد​، ومدير ​الأونروا​ في منطقة صيدا الدكتور إبراهيم الخطيب، ومدير قسم الصحة في الأونروا في منطقة ​الجنوب​ الدكتور وائل ميعاري، ومدير الاونروا في مخيم الميه ومية ​حسن أيوب​، والحاج ابو محمد سمسم، وعضو اللجنة الشعبية في منطقة صيدا عدنان الرفاعي، والمسؤول السياسي لحركة حماس في ​مخيم المية ومية​ الأستاذ رفيق عبد الله، والأستاذ مصباح غالي أحد وجهاء مخيم المية ومية.

 

واستعرض المجتمعون الأوضاع الأمنية في مخيمات لبنان، لا سيما الوضع في مخيم المية ومية، حيث أكدوا أن ما حصل سابقاً لن يتكرر، ولن يكون المخيم إلا عامل أمن واستقرار للجوار.

 

وشكر عبد الهادي الأستاذ أسعد سيقلي على هذه الدعوة، مؤكداً حرص حركة حماس على بناء أفضل العلاقات بين الجانبين، مستعرضاً لمخاطر إجراءات ​وزارة العمل​ اللبنانية بحق ​العمال​ الفلسطينيين، حيث جدد رفضه لهذه الإجراءات مطالباً بضرورة التراجع عنها لأنها تمس حياة اللاجئين وتضرب الصفة السياسية الخاصة ب​اللاجئين الفلسطينيين​ في لبنان.

 

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911451649
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة