صيدا سيتي

"الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا ورشة عمل لبنانية فرنسية في صيدا لترميم وتأهيل خان الرز ودير اللاتين تحليق للطيران المعادي في صيدا صيدا تعيش يوما طبيعيا بعد ليل شهد سلسلة من التحركات الاحتجاجية قتيل وجريح باقتحام منزلهما في علي النهري «قوي بسمنة .. وقوي بزيت»! أسامة سعد ورئاسة الحكومة: لا تضيّعوا الوقت على الأوهام

المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: بين اخطاء وزارة التربية وصرخة الطلاب من سيتحمل المسؤولية؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: بين اخطاء وزارة التربية وصرخة الطلاب من سيتحمل المسؤولية؟

أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بيانا جاء فيه : لم يعد خافيا على أحد محاولة التلطي خلف الستار، وخاصة بعدما تم كشفه وفضح المستور في نتائج الشهادة الرسمية.

 

 بين خطأ هنا ورواية هناك ضاع حق الطلاب الذين يستحقون اعادة النظر في مغبونيتهم.

 

اننا في المكتب التربوي نطالب وزير التربية باستكمال التحقيقات. وليتم رفع الغطاء  ومحاسبة كل من تثبت ادانته والعمل على ضرورة انصاف من ظلم او غبن في عملية التصحيح.

 

وما حصل من شأنه ان يزعزع الثقة بهذا الصرح التربوي الذي يسعى الجميع الى تعزيز دوره وتطويره ليكون رائدا وطليعيا في المجتمع.

 

@ المصدر/ المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919528036
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة