صيدا سيتي

ورش تدريبية حول الصحة النفسية لـ"شبكة الوقاية المجتمعية في بلدية صيدا" بالشراكة مع "شبكة المدن القوية" الحاج صابر موسى عبد الله في ذمة الله مسيرة سيارات في صيدا في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار رابطة الثانوي: لا عودة الى الثانويات قبل تأمين اللقاح للأساتذة اجتماع تنسيقي بين فوج الإنقاذ الشعبي وجمعية الشفاء والجمعية الطبية الإسلامية مستشفى صيدا الحكومي.. 1922 تلقوا اللقاح منذ بدء الحملة منيمنة اطلع الفصائل الفلسطينية على خطة تأمين 300 الف لقاح للاجئين وأبلغها تعهد وزير الصحة بطلب شرائها الامن العام: السماح بدخول اللبنانيين من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية في 3 اذار البزري يلتقي وفداً من خبراء السير في لبنان السفير الفلسطيني زار مستشفى الهمشري في صيدا واطلع على تجهيز القسم الجديد لكورونا تجمع اللجان في ذكرى اغتيال سعد: علمنا أن مقاومة الاحتلال تتكامل مع مقاومة الفساد إبنة الـ11 عاماً تبيع المياه على قارعة الطريق في صيدا "الأنروا" تستأنف عملية دفع مستحقات اللاجئين وزارة الطاقة والمياه تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر شباط 2021 أسامة سعد يستقبل وفد رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب معروف سعد في الذكرى 46 لاستشهاده - بقلم توفيق عسيران كورونا يصيب رئيس مخفر و10 من عناصره و3 سجناء! سلمى مصطفى نصار (أرملة الحاج محمد حجازي) في ذمة الله

اللجنة الشعبية في حي ساحة القدس تعتصم استنكاراً لإقفال معمل النفايات - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت اللجنة الشعبية في حي ساحة القدس في صيدا اعتصاماً احتجاجياً على تكدس النفايات في شوارع المدينة  بسبب إقدام إدارة معمل معالجة النفايات على إقفال أبواب المعمل، متلطيةً بإضراب عمال المعمل.

 

المعتصمون استنكروا تصرف إدارة المعمل، واعتبروه ابتزازاً للمواطنين، وله تداعات سلبية خطيرة على صعيد الصحة العامة والبيئة، إضافة إلى انتشار الحشرات والقوارض بين المنازل.

 

وطالبت اللجنة الشعبية بلدية صيدا والمحافظ والمسؤولين المعنيين بالتدخل لحل هذه الأزمة قبل تفاقمها، كما طالبت نواب المدينة بالقيام بالاتصالات اللازمة في هذا المجال. وأكد المعتصمون أنهم سيصعدون تحركهم في حال لم يتم إيجاد الحل لهذه المشكلة.

 

الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد قام بمتابعة دؤوبة للمشكلة، وكانت له سلسلة  من المواقف والاتصالات بالمسؤولين المعنيين من بينها اتصال بوزير البيئة طالبه خلاله بالتدخل العاجل. وقد وعد الوزير بالقيام بما يلزم لإعادة فتح المعمل.

 

ومن المثير للاستهجان أنه وبينما الشوارع تغرق بالنفايات، ها هم  المسؤولون يقيمون احتفال تكريم في استراحة صيدا يكرمون بعضهم بعضاً، غير مبالين بحياة المواطنين، متلهين بالدروع التكريمية والمآدب. ما يدفعنا إلى السؤال: "ما هي الإنجازات التي يستحقون التكريم عليها بينما هم مقصرون بالقيام بأقل الواجبات البديهية؟ ".

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953303736
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة