صيدا سيتي

دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز

حزب الله إستقبل وفدا قياديا فلسطينيا - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 التقى مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله الحاج حسن حب الله، في مقر المجلس السياسي في بيروت، وفدا مشتركا من القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة ضم "منظمة التحرير الفلسطينية" وقوى "التحالف الوطني الفلسطيني" و"القوى الإسلامية" و"أنصار الله"، برئاسة أمين سر "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان فتحي أبو العردات، بحضور معاونه الشيخ عطاالله حمود، وكان بحث في تطورات المخيمات.

 

ودعا المجتمعون إلى "وحدة الموقف الفلسطيني في التصدي للمشروع الصهيو -أميركي لتصفية القضية الفلسطينية وشطب حق العودة وإسقاط الدولة وتهجير الفلسطينيين وتذويبهم في مخيمات بعيدة من أرض فلسطين، وإلى مواجهة التطبيع مع الكيان الصهيوني واعتباره جريمة قومية وإنسانية بحق الشعب الفلسطيني"، وحيا "بسالة الشعب الفلسطيني في مسيرات العودة التي أحدثت إرباكا لدى قادة العدو"، مشددا على أن "الحراك الجماهيري" يأتي في سياق حقه في العودة إلى أرضه ودياره وتقرير مصيره".

 

كما نوه اللقاء بموقف "حزب الله" من مسألة العمالة الفلسطينية بعيدا من المزايدات ومقاربة الموضوع ببعديه الاستراتيجي والسياسي، مؤكدين أن قرار وزير العمل لامس لقمة عيش الفلسطينيين في ظل هذه الظروف الصعبة، في حين أن اللاجىء الفلسطيني هجر من أرضه ووطنه قسرا وليس اختيارا، وبالتالي ليس أجنبيا بل هو لاجىء يعامل معاملة المقيم حتى العودة إلى أرضه ووطنه ويؤمن برفضه للتوطين وحقه في العودة، ودعا إلى تجميد العمل بالقرار وإيجاد حل يأخذ في الاعتبار قضية اللجوء الفلسطيني". 

 

وشدد اللقاء على "ضرورة تنظيم العلاقات اللبنانية - الفلسطينية بما يخدم مصلحة لبنان وفلسطين وقضية اللجوء ومقاومتها من الناحية القومية والإنسانية". ونوه الوفد ب "جهود "حزب الله" ووقوفه بجانب الشعب الفلسطيني ودعمه لحقه في التحرير والعودة وإقامة الدولة وعاصمتها القدس".
 

@ المصدر/ إعلام حزب الله - منطقة صيدا 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924633811
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة