صيدا سيتي

بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة إنتشار ظاهرة الكلاب الشاردة في صيدا والسعودي يوضح الأسباب

مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تكرّم موظفيها في مطعم الذوات - 26 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت مؤسسات الرعاية حفل فطور رمضاني تكريمي لموظفيها في مطعم الذوات بحضور الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية وأعضاء المجلس والهيئة العامة ولجنة الصديقات، مدراء المؤسسات والمؤسسات الشريكة ومدراء الأقسام والموظفين.

انطلق الحفل بترحيب من عريف الحفل أ. سامر عدلوني، ثم تلاوة لآيات من القرآن الكريم من الموظف محمد حمادي، تبعها كلمة للرئيس أبو زينب الذي هنأ الموظفين بهذا الشهر الفضيل مباركاً جهودهم المبذولة وعملهم المميز داعياً أن يكتبه في ميزان حسناتهم.

تبعها كلمة للأستاذ مطاع مجذوب الذي هنأ الموظفين باقتراب عيد الفطر السعيد مثمناً الجهود التي بذلت خلال الشهر الفضيل ومثنياً على التطور الذي تشهده المؤسسات كل عام، داعياً إياهم للإستمرار والتقدم بمسيرة المؤسسات.

وفي الختام جرى تكريم الموظفة وفيقة عنتر على جهودها التي بذلتها خلال فترة عملها في المؤسسة، وأخذ الصور التذكارية.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946472656
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة