صيدا سيتي

مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند

حزب الله كرم مخاتير صيدا وحارتها بإفطار رمضاني - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم فرع العلاقات لمنطقة صيدا في حزب الله إفطارا" تكريميا" حضره مخاتير صيدا وحارة صيدا في ديوانية الشهيد نادر جركس في تعمير حارة صيدا حيث إستقبلهم مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر والإخوة الحاج أحمد الجبيلي والحاج حسين السارجي والحاج يوسف سلمان ود.أحمد دكور والحاج عارف حميد والحاج حسين صالح ود.حسين جوهر وكانت فرصة لتناول الأوضاع العامة والسياسية والإجتماعية في صيدا خصوصا" وفي لبنان والمنطقة العربية عموما" من خلال حوار دام أكثر من ساعتين.

شارك من مخاتير المدينة كل من ابراهيم عنتر،أحمد الغربي، الياس الجيز، أحمد القنواتي، محمد بعاصيري، محمود السيد، ، نزيه حيدر، نعمان عفارة، عبد الرحمن الرفاعي، مصطفى حبلي، بلال الزيتوني، عز الدين كرجية ومختاري حارة صيدا حسين صالح وخليل الزين.
كما حضر من دائرة نفوس صيدا كل من محمد سنجر ومحمود الديماسي.
وشكر المخاتير دعوة حزب الله ومبادرته الكريمة في الشهر الفضيل مؤكدين على ضرورة وأهمية التواصل في المجتمع الصيداوي الذي يجب أن يتحمل الجميع مسؤولياته في الحفاظ على تنوعه.

@ المصدر/ إعلام حزب الله - منطقة صيدا 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925090586
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة