صيدا سيتي

مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

"جمعية اصدقاء الزيرة" و"بلدية صيدا " استضافتا مخيماً شبابياً بحريا لنادي "Shaiss Divers" على شاطىء صيدا - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استضافت جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا بالتعاون مع بلدية المدينة مخيماً شبابياً بحرياً لنادي "Shaiss Divers"، على شاطىء المسبح الشعبي بمشاركة نحو 90 شابا من النادي من المنتسبين للنادي من مختلف المناطق اللبنانية تحت اشراف وتنسيق عضو جمعية اصدقاء الزيرة الناشط البيئي ربيع العوجي .

وافتتح النشاط بكلمة من رئيس جمعية  اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا كامل كزبر رحب فيها  بالمشاركين مستعرضا بعضا من مشاريع وانشطة الجمعية معتبرا ان هذا المخيم يتلاقى في اهدافه ومضمونه مع  اهداف وبرامج الجمعية في الكثير من الأمور .

وتحدث ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي  محمد البابا مرحباً بإسم البلدية بالمشاركين ومقدماً نبذةً عن تاريخ صيدا ولا سيما البحري وعن معالمها الاثرية وما تقوم به البلدية للحفاظ عليها ولإبراز قيمتها وربطها بالحركة السياحية في المدينة .

وشكر رئيس نادي "تشيس" شفيق طرابلسي بلدية صيدا وجمعية اصدقاء الزيرة على استضافتهم لهذا المخيم وحسن تنظيمهم له .

وأقيمت سهرة نار، تخللتها محاضرة عن السلامة البحرية وكيفية الوقاية من الغرق والانقاذ البحري والتعاون مع الغريق وأداء تمارين سويدية ولياقة بدنية عالية. ورغم ان سوء الأحوال الجوية حال دون تنفيذ بعض أنشطة برنامج المخيم البحرية ، الا ان القيمين عليه حرصوا على الاستمرار به وتنفيذ بعض الأنشطة المقررة ضمن ما تسمح به حال الطقس والبحر . وتضمن برنامج المخيم يتضمن عرض ﻓيلم وﺛﺎﺋﻘﻲ ﻋن اﻟﻌﻠوم اﻟﺑﺣرﯾﺔ تدريبات ﻣﯾداﻧﯾﺔ ﻋﻠﻰ اﻻﻧﻌﺎش اﻟرﺋوي وكيفية التعامل مع ﺣﺎﻻت اﻟﻐرق ومسابقات رياضية والعابا ترفيهية .

وفي الختام، تم تقييم النشاط وتوزيع الجوائز للفائزين.

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902394533
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة