صيدا سيتي

مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

وفد من قيادة فتح زار مطرانية صيدا للموارنة للتهنئة بالفصح

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد من قيادة فتح زار مطرانية صيدا للموارنة للتهنئة بالفصح

زار وفد من قيادة حركة "فتح" في لبنان مطرانية الموارنة في مدينة صيدا، لتقديم التهنئة بعيد الفصح المبارك، وكان في استقبالهم راعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار.
وتقدم الوفد أمين سر حركة "فتح" وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان فتحي أبو العردات، قائد قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، أمين سر الحركة في إقليم لبنان حسين فياض، عضو قيادة إقليم لبنان أكرم بكار، أمين سر الحركة وفصائل المنظمة في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، عضو قيادة منطقة صيدا محمود العجوري، أمين سر الحركة - شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، أمين سر الحركة - شعبة المية ومية غالب الدنان، وممثلا فصائل المنظمة في منطقة صيدا سعيد مراد ويحيى حجير.
وقدم الوفد التهاني بعيد الفصح المجيد، وكانت مناسبة للاعراب عن موقف الكنيسة المارونية ومساندتها ووقوفها إلى جانب "الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني"، وتأكيد "حماية القدس والأقصى وكنيسة القيامة". 
من جهته، قدم أبو العردات التهنئة للطوائف المسيحية في لبنان وفلسطين والبلاد العربية بعيد الفصح المجيد، وأعرب عن "تمنيات القيادة للفلسطينية، أن تعود هذه الأعياد على لبنان وفلسطين والشعوب العربية بالرفاه والازدهار والأمان، وأن يعم السلام فلسطين والبلاد العربية، وتتحق أماني الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين إلى فلسطين". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902394644
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة