صيدا سيتي

مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

أسامة سعد يزور مطراني الموارنة والروم الكاثوليك في صيدا مهنئا بالفصح المجيد - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة عيد الفصح المجيد قام الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة يرافقه وفد من التنظيم بزيارة الى مطراني الموارنة والروم الكاثوليك في  المدينة لتقديم التهنئة.

استهل سعد جولته بزيارة  مطرانية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك  حيث قدم والوفد المرافق التهنئة لراعي الأبرشية المطران ايلي حداد، بحضور عدد من الأباء.
كما زار سعد مطرانية صيدا ودير القمر للموارنة في محلة البوابة الفوقا حيث قدم التهاني الى رئيس أساقفة صيدا و​دير القمر​ للموارنة  المطران مارون العمار في صالون المطرانية، بحضور المونسنيور الياس الأسمر.

وكان سعد قد  زار ايضا مدرسة راهبات مار يوسف الظهور صيدا (السان جوزيف) وقدم التهنئة لرئيسة المدرسة الأم اوجيني جنبرت بحضور عدد من الراهبات المسؤولات في المدرسة.

وقد وجه سعد التهنئة للبنانيين لمناسبة عيد الفصح آملا أن يحمل العيد تغييرا حقيقيا للشعب اللبناني وحلولا لمختلف الأزمات التي تعصف بالوطن، وأمناً واستقراراً لشعوب العالم، وأن ينتهي الإرهاب الذي يضرب الآمنين في مختلف أنحاء العالم ومن مختلف الطوائف والمذاهب.

 @ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902394525
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة