صيدا سيتي

مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

بعد الحديث عن انتحاره... التحقيق يظهر أنّ محمد خشاب قُتل على يد أقرب الناس إليه!

لبنانيات - الإثنين 22 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بعد الحديث عن انتحاره... التحقيق يظهر أنّ محمد خشاب قُتل على يد أقرب الناس إليه!

انتهت حياة الشاب محمد خشاب قبل أيام بطلقة نارية في رأسه. الكلام كان يدور عن انتحاره، لا بل جزم قريبه لـ"النهار" أنه انتحر بعد خلاف مع والدته حين كان في زيارة لمنزل صهره الذي رفض حينها التعليق على القضية تحت حجة أن المصاب كبير. صدمة وفاجعة العائلة دفعاها بدايةً إلى السكوت ليتبيّن اليوم لـ"النهار" أن "صهر محمد هو من أطلق النار عليه، وقد جرى توقيفه حيث اعترف أمام القوى الأمنية بما اقترفته يداه".

سقط الشاب الثلاثيني ابن بلدة الحميري - صور أرضاً غارقاً بدمه بعد إشكال وقع مع أقرب الناس إليه. وكان صهره يصرّ في التحقيق أنه "لم يكن لديه نيّة قتله، وأنه أصابه عن طريق الخطأ".

وللتذكير، كان محمد في زيارة صهره للاطمئنان على والدته التي تسكن عنده بعد انفصالها عن والده، وبحسب ما قاله قريبها حينها لـ"النهار" "لحظة الفجيعة كانت والدة محمد تدرّس أولاد ابنتها، حين رأت ابنها بأم العين يلفظ آخر أنفاسه بسبب طلقة نارية في رأسه ليوارى في الثرى بعدها في بلدته". التحقيق قاد القوى الأمنية إلى الحقيقة المرّة، فقد كتب صهر محمد السطر الأخير من حياة الشاب الثلاثيني، بالدم!

@ المصدر/ أسرار شبارو - موقع النهار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902396823
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة