صيدا سيتي

نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

من قصص الواقع اللبناني

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الأربعاء 17 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دخل اللصان القصر، بحثا عن الخزنة الحديدية ووجداها، ففتحها اكثرهم خبرة دون كسرها.

أخرج المال وجلس على الكرسي وقال لزميله اللص الشاب المتدرب : أخرج الأغراض من الكيس الذي عهدت به إليك.

قال الشاب : الأفضل أن نهرب الآن ونلعب في بيتنا.

نهره اللص الخبير وقال : افعل ما أقول لك.

أحضر الشاب المطلوب وبدأ يلعبان الورق ويحتسيان الخمر.

قال الخبير للشاب : افتح الموسيقى بصوت مرتفع.

امتثل الشاب وصار يرتعد خوفاً لأنه وقائده سيقبض عليهما حتماً.

حضر صاحب القصر مسلحاً بمسدس وقال :ماذا تفعلان؟

لم يكترث اللص الخبير وقال لصاحبه الشاب :أكمل اللعب ولا تعط صاحب القصر اهتماماً.

استمرا باللعب، فاتصل صاحب القصر بالشرطة.

حضرت الشرطة فقال لهم صاحب القصر :هذان سرقا الخزنة وهذه هي الأموال التي سرقاها أمامهما.

قال اللص الخبير للشرطة :هذا الرجل كذاب لقد دعانا هنا لنعلب معه القمار.. وقد فزنا عليه، ولما خسر أمواله أخرج مسدسه وقال: إما أن ترجعا أموالي أو أتصل بالشرطة وأقول أنكما لصان.

نظر الضابط الى الخزنة السليمة، وإلى الكؤوس الثلاثة والمال على الطاولة، ونظر الى جهاز الموسيقى بصوته المرتفع، وإلى اللصان يلعبان الورق غير مكترثين، فقال لصاحب القصر: يبدو أنك تلعب القمار في بيتك وعندما تخسر تتصل بنا ... إن عدت لذلك مرة أخرى رميتك في السجن.

ثم اتجه الضابط الى الباب ليغادر ... فقال له اللص الخبير :سيدي إن خرجت وتركتنا فقد يقتلنا ... فخرج اللصان من المنزل بحماية الشرطة!

يُقال أن «الشباب» صارا مع الوقت من أبرز وجوه الشأن العام في لبنان!!

@ منقول بتصرف


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946105948
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة