صيدا سيتي

ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع

وفد من حزب الله جال على الفعاليات العلمائية في صيدا مهنئا بالإسراء والمعراج والمبعث النبوي الشريف - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 03 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر وضم المسؤول الثقافي فضيلة السيد حسن جمول ومسؤول شعبة صيدا الحاج عارف حميد ، على الفعاليات العلمائية في مدينة صيدا، مقدماً التهاني بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج وذكرى المبعث النبوي الشريف، وشملت الجولة سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي،فضيلة الشيخ د.صادق النابلسي، رئيس "مركز المفتي جلال الدين الثقافي" الشيخ احمد نصار، قيادة جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية، سماحة القاضي الشيخ احمد الزين، سماحة مفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران، أصحاب الفضيلة في مجلس علماء فلسطين في لبنان، أصحاب الفضيلة في الهيئة الإسلامية الفلسطينية للرعاية والإرشاد،سماحة مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود وإمام مسجد الغفران فضيلة الشيخ حسام العيلاني.
كما زار الوفد كلا من سماحة مفتي مرجعيون الشيخ عبد الحسين عبد الله،امام مسجد الإمام الحسين في حارة صيدا فضيلة الشيخ حسن سرور،إمام مسجد سيد الشهداء في حارة صيدا فضيلة الشيخ حسن الزين.
وكانت الجولة مناسبة للتباحث في القضايا اللبنانية والتي تهم المنطقة وخاصة القضية الفلسطينية والمخاطر التي تهددها.
ومن جهته هنأ المفتي سوسان الوفد بالمناسبة وقال أن اللقاء مع الوفد أتى ليشَكل فرصة للتشاور حول الأوضاع التي تشوب المنطقة العربية وانعكاساتها على لبنان وجنوبه وأننا اليوم  في أيام مباركة في  ذكرى الإسراء والمعراج نعيد الي الذاكرة هذا الربط وهذا العشق لفلسطين وترابها وزيتونها وتلالها والى هذا الحق العربي  الثابت الذي صنعه الاباء والاجداد ورفض كل هذه المشاريع لصفقة القرن ورفض  اعطاء الجولان العربية السورية لإسرائيل.. نحن نعيش في أيام صعبة تحتاج إلى وحدة الصف والكلمة والاستنهاض والصمود والصبر والمواجهة مع العدو الإسرائيلي الظالم.. لذلك نتوجه بعقولنا وقلوبنا إلى غزة الصامدة  ازاء الاعتداءات الصهيونية وان صيدا هذه المدينة  الوفية  لشهداء ها ومقاومتها ولابطالها ستبقى عل العهد والوعد من أجل أن تبقى  فلسطين حرة عربية صامدة قوية ومن اجل الجولان والقدس في وجه العدو الإسرائيلي الغاشم.
كما هنأ رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود الوفد بالذكرى الشريفة وتحدث عن أن  ارتباط  المبعث الشريف هو ارتباط القران بفلسطين و بالمسجد الأقصى وبعلو وفساد بني إسرائيل مرتين كما ورد في اول سورة الإسراء وهذا ما يؤكد ارتباط الإسراء والمعراج بالوعد الآخرة الذي هو وعد زوال إسرائيل الذي أصبح قريبا وفق عقيدتنا ووفق حتى الروايات المنقولة عن صهاينة عريقين في الصهيونية واكد ان المقاومة في لبنان وفلسطين تحمل هذا اللواء عسى أن تستيقظ الأمة و ندخل جميعا إلى المسجد الأقصى.

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925093323
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة