صيدا سيتي

مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!..

وفود من التعبئة التربوية لحزب الله زارت مدارس حارة صيدا والغازية مهنئة بعيد المعلم - 33 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حزب الله ضم مسؤول شعبة حارة صيدا الحاج حسين صالح والمسؤول التربوي الأخ هيثم الزين يرافقه وفد من الهيئات النسائية تقدمته والدة الشهيد مهدي خضر إدارة متوسطة حارة صيدا الرسمية والتقى مديرتها السيدة ندى المقداد وعددا" من أفراد الهيئة التعليمية مقدما" التهنئة بعيد المعلم  حيث قام الوفد بتوزيع الورود والحلوى عليهم كما زار للغاية نفسها ثانوية حارة صيدا الرسمية والتقى بمديرة الثانوية الاستاذة فريحة الزين والأساتذة واختتم الوفد جولته بزيارة مدرسة الكيان ومديرها الأستاذ أسد همدر .
وفي خط متزامن زار وفد من التعبئة التربوية في بلدة الغازية تقدمه مسؤول شعبة الغازية الحاج سمير حسون والمسؤول التربوي لمنطقة صيدا الاخ صادق أبو صبحة ،وللغاية ذاتها مدارس البلدة فزار الوفد مدرسة متوسطة الغازية الرسمية المختلطة ومديرتها الأستاذة غادة فرحات، ومدرسة المستقبل ومديرها الأستاذ أحمد غدار بحضور الطلاب والأساتذة حيث ألقى فضيلة السيد ابراهيم ياسين كلمة من وحي المناسبة في المدرستين وقدم الوفد دروعا تقديرية لإداراتها.
كما جال الوفد للغاية نفسها وبمشاركة فضيلة الشيخ غالب حلال على ثانويات المهدي،الغازية الرسمية، والسفير والتقى مدرائها الاستاذ مازن حمزة والاستاذ محمد حسون ود.سلطان نصر الدين بحضور الأساتذة والطلاب موجها كلمة لهم من وحي المناسبة وقدم دروعا تقديرية.
وتوجه الجميع للوفد بالشكر والتقدير على زيارته وتهنئته للمعلم في عيده.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحزب الله - صيدا


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925096294
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة