صيدا سيتي

في ذكرى إنطلاقتها الـ (51): الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري في مخيم عين الحلوة مساجد صيدا: صلاة بـ"الكمامات".. ودعاء لرفع "البلاء"! مجانا صفوف تقوية لتلامذة الشهادات المتوسطة والثانوية في المواد كافة عرض الأحد صالح يستعرض مطالب مصدري الموز والعاملين في القطاع في جنوب لبنان أسامة سعد في المسيرة البحرية للصيادين: نهج معروف سعد هو نهج التغيير .. ونحن ملتزمون بهذا النهج ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب! الأحمد في لبنان في مهمة خاصة: مواجهة "صفقة القرن" "شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام

حزب الله إستقبل د. عبد الرحمن البزري على رأس وفد صيداوي - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 27 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس المجلس السياسي في حزب الله سماحة السيد إبراهيم أمين السيد الدكتور عبد الرحمن البزري على رأس وفد صيداوي ضم رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأستاذ ماجد حمتو والمهندس أحمد حشيشو والأستاذ نزيه قبرصلي بحضور معالي الوزير محمود قماطي ود.علي ضاهر والشيخ زيد ضاهر حيث جرى البحث في عدد من المواضيع التي تهم اللبنانيين عموما وصيدا خصوصا.
اللقاء الذي دام لساعة ونصف اتسم بالصراحة والود وتخلله مراجعة للمرحلة السابقة وتأكيد على إستمرار التعاون لما فيه خير لصيدا والجنوب وكل لبنان.
وناقش المجتمعون السبل والآليات التي تساهم في تأمين مصالح الناس واحتياجاتهم على اختلافها،من الطبابة والاستشفاء إلى فرص العمل وتسيير المرافق العامة بعيدا عن المحسوبية والحسابات السياسية الضيقة.
وأكد المجتمعون على أهمية إيلاء الوضع المعيشي الإهتمام اللازم والعمل معا على مواجهة الفساد وتعزيز الشفافية والالتزام بالقوانين،والتركيز على مبدأ الكفاءة في التعيينات والتوظيف،وإعطاء كل ذي حق حقه.
وجرى التأكيد خلال اللقاء أهمية مشاركة كافة الأطراف في عملية النهوض بالبلد من أزماته،ورفض الإحتكار والتسييس في المواقع الإدارية.
وأكد سماحة السيد إبراهيم إمين السيد للوفد وضع حزب الله امكاناته في خدمة أهلنا في صيدا،والعمل على تأكيد إهتمام وزراء الحزب بمتابعة شؤون المواطنين من منطلق خدمة كل الناس،بما هو حق لهم دون منة من أحد.
واتفق الحاضرون على إستمرار التواصل والتعاون في كل ما من شإنه تعزيز الوحدة الوطنية ومواجهة الأخطار والأزمات،وخاصة التهديدات الإسرائيلية المتكررة والمستمرة للبنان.

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925193017
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة