صيدا سيتي

سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة

الشيخ دعموش في ذكرى ثالث الحاج عباس سلامي بصيدا: اللبنايون ينتظرون الكثير من الإنجازات الحكومية - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 26 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعا نائب رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله فضيلة الشيخ علي دعموش الحومة اللبنانية للإسراع في العمل لمعالجة مشاكل الناس وهمومهم مؤكدا إن اللبنانيين ينتظرون من هذه الحكومة العمل لتحقيق الكثير من الإنجازات خاصة في الملفات الحياتية.
كلام دعموش جاء خلال ذكرى مرور ثلاثة أيام على وفاة الحاج عباس سلامي في النادي الحسيني لمدينة صيدا بحضور سماحة الشيخ علي جابر ممثلا سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ،فضيلة السيد جعفر  السيد محمد حسين فضل الله،لفيف من العلماء، ممثلين عن الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية وحشد من المعزين.
وحول الوضع في المنطقة أكد الشيخ دعموش إن الجميع بات مسلما أن صفقة القرن لن تمر وان المقاومة بكل أشكالها سوف تقف بوجه تلك المؤامرات الهادفة لتصفية قضية فلسطين وكل الضغوطات والعقوبات والمؤامرات لن تنجح في إضعاف المقاومة وحرف مشروعها. 
وختم دعموش إن المقاومة التي تعيش اليوم ذكرى القادة الشهداء الشيخ راغب حرب والسيد عباس الموسوي والحاج عماد مغنية لن تستكين ولن تهدأ في التجهيز والتحضير من أجل أن تبقى قوة الردع الحقيقية بوجه إسرائيل وأطماعها.

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924639319
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة