صيدا سيتي

صيدا نحو تعزيز مناعتها ضد كورونا.. ومختبر متخصص في مستشفاها الحكومي ذكرى ثالث محمد شفيق غسان جاد رحمه الله "الصحة": 1027 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة الهلال الأحمر القطري يوزع 19,700 طرد غذائي داخل المخيمات الفلسطينية مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا يُنظِّمُ ندوةً سياسيَّةً حاضر فيها أمينُ سرِّ حركةِ "فتح" – إقليم لبنان المجذوب: تأجيل عودة الطلاب للمدارس الخاصة والرسمية لـ12 تشرين الأول قهوة باب السراي تستقبل الزائرين في قلب صيدا سوا كزدورة بصيدا نشاط رياضي لدعم متضرري الانفجار الاحد تعاون بين الإنقاذ الشعبي والهيئة الصحية حول تقنيات التعامل مع موتى كوفيد - 19 مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وزع مساعدات غذائية في المواساة الحاجة زهرة حسين جابر في ذمة الله (والدة العقيد سهيل حرب رئيس قسم الامن القومي في فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب) ليلى إبراهيم عنتر (زوجة فايز حنقير) في ذمة الله الخياطة: مهنة ينعشها الفقر... إصلاح وترقيع بدلاً من الجديدة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 24 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تجول على فعاليات صيدا السعودي: أكثر من 325 فحص PCR مجاني تم إجراؤهم في يومين في مدينة الحريري الرياضية بصيدا MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة

الشيخ دعموش في ذكرى ثالث الحاج عباس سلامي بصيدا: اللبنايون ينتظرون الكثير من الإنجازات الحكومية - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعا نائب رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله فضيلة الشيخ علي دعموش الحومة اللبنانية للإسراع في العمل لمعالجة مشاكل الناس وهمومهم مؤكدا إن اللبنانيين ينتظرون من هذه الحكومة العمل لتحقيق الكثير من الإنجازات خاصة في الملفات الحياتية.
كلام دعموش جاء خلال ذكرى مرور ثلاثة أيام على وفاة الحاج عباس سلامي في النادي الحسيني لمدينة صيدا بحضور سماحة الشيخ علي جابر ممثلا سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ،فضيلة السيد جعفر  السيد محمد حسين فضل الله،لفيف من العلماء، ممثلين عن الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية وحشد من المعزين.
وحول الوضع في المنطقة أكد الشيخ دعموش إن الجميع بات مسلما أن صفقة القرن لن تمر وان المقاومة بكل أشكالها سوف تقف بوجه تلك المؤامرات الهادفة لتصفية قضية فلسطين وكل الضغوطات والعقوبات والمؤامرات لن تنجح في إضعاف المقاومة وحرف مشروعها. 
وختم دعموش إن المقاومة التي تعيش اليوم ذكرى القادة الشهداء الشيخ راغب حرب والسيد عباس الموسوي والحاج عماد مغنية لن تستكين ولن تهدأ في التجهيز والتحضير من أجل أن تبقى قوة الردع الحقيقية بوجه إسرائيل وأطماعها.

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940231450
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة