صيدا سيتي

في ذكرى إنطلاقتها الـ (51): الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري في مخيم عين الحلوة مساجد صيدا: صلاة بـ"الكمامات".. ودعاء لرفع "البلاء"! مجانا صفوف تقوية لتلامذة الشهادات المتوسطة والثانوية في المواد كافة عرض الأحد صالح يستعرض مطالب مصدري الموز والعاملين في القطاع في جنوب لبنان أسامة سعد في المسيرة البحرية للصيادين: نهج معروف سعد هو نهج التغيير .. ونحن ملتزمون بهذا النهج ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب! الأحمد في لبنان في مهمة خاصة: مواجهة "صفقة القرن" "شبكة صيدا المدرسية" تعزز مناعة مؤسساتها التربوية ضد "الكورونا" بالتوعية حوله وتستضيف د. غنوة دقدوقي الحريري قدمت التعازي بوفاة مبارك حسن بيان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يشيد بنضالات الشهيد معروف سعد لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45 أسامة سعد يستقبل المفتي سليم سوسان للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور للبيع شقة مساحة 310 متر مربع في منطقة الحوش - صور مؤسسة عرفات تقدم بيانات عن أملاك اللاجئين الفلسطينيين ‏"الأنروا": خطة استباقية لمنع تسلل الـ"كورونا" الى المخيمات!‏ بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام مركز ابتكار الأعمال يعلن عن دورة مجانية في إدارة المشاريع مع تأمين المواصلات والطعام

حزب الله إستقبل "منتدى صيدا الثقافي" - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 26 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا مشتركا من منتدى صيدا الثقافي وصالون رولا بتكجي الثقافي في مركز الحزب في مدينة صيدا ضم المنسق العام للمنتدى فضيلة الشيخ جمال شبيب ومؤسسة الصالون الأدبية رولا بتكجي والشاعرة وفاء الزعتري والمربية حليمة الاسطة بحضور مسؤول شعبة صيدا الحاج عارف حميد.
الوفد قدم التهنئة لقيادة حزب الله بالذكرى ال٣٤ لتحرير الجزء الأكبر من الجنوب ومنها تحرير مدينة صيدا كما قدم التبريكات بمناسبة ذكرى القادة الشهداء الشيخ راغب حرب والسيد عباس الموسوي والحاج عماد مغنية وعبر الوفد عن اعتزازه الكبير بالمقاومة الإسلامية وعطاءاتها وتضحيات مجاهديها وحكمة قيادتها.
وتناول البحث في كيفية تحصين الساحة الداخلية من الاستهداف الصهيوني المتكرر لأهلنا والبيئة الحاضنة للمقاومة ودور المثقف في حماية الإرث المقاوم والحفاظ على الإنجازات والإنتصارات التي صنعتها دماء الشهداء.
ووجه المجتمعون التحية للمجاهدين ولأهلها الصامدين في فلسطين الذين يقفون سدا منيعا أمام الرياح التآمرية العاتية لتصفية القضية الفلسطينية.
كما عرض الوفد للأنشطة الثقافية  للمنتدى والصالون خلال العامين الماضيين وبرنامج العمل المقرر لأنشطة يوم الأرض في الثلاثين من الشهر القادم.

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925193656
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة