صيدا سيتي

البطل عدنان الجليلاتي يغادر إلى كندا للمشاركة في بطولة العالم للماسترز في لعبة رفع الأثقال - 4 صور فوج "أبو عبيدة بن الجراح" في كشاف الفاروق يختتم مخيمه السنوي - 29 صورة جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا: لعدم السباحة خارج الأماكن التي حددتها البلدية سيقلي استضاف لقاء لبنانيا فلسطينيا في المية ومية: لترسيخ الاستقرار أهالي محكومي عبرا اعتصموا في صيدا احتجاجا على رفض بو صعب للعفو للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان الجيش يتسلم من القوة المشتركة "ملقي القنابل" في عين الحلوة عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة

الديمقراطية في عين الحلوة تبدأ فعالياتها بذكرى يوبيلها الذهبي بوضع إكليل من الورد على أضرحة الشهداء - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية الرفيق عدنان يوسف (ابو النايف) وممثلي الفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية وقيادة و كوادر الجبهة في المخيم، اضافة الى كشافة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ( اشد ) وثلة من مقاتلي الجبهة.. بدأت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم عين الحلوى فعالياتها بذكرى انطلاقتها الخمسين  :
بمسيرة الى مقبرة الشهداء في المخيم حيث رفعت فيها اعلام فلسطين ورايات الجبهة ورايات الكشاف وتم وضع اكليل من الورد على اضرحة الشهداء..
وقد تحدث مسؤول الجبهة في المخيم وعضو قيادتها في لبنان الرفيق فؤاد عثمان فاعتبر ان تضحيات الشهداء كانت المنارة التي لا زلنا نهتدي بنورها في طريقنا الى فلسطين.. وقد ابينا في الجبهة الديمقراطية الا ان تكون البداية من هنا ولنؤكد اننا ما زلنا على العهد باستمرار النضال وبحفظ تراث الشهداء الذي استشهدوا من اجل حقوق شعب فلسطين..
واشار الى ان ما قام ويقوم به الاحتلال الاسرائيلي من جرائم قتل واعتقال واسعة، تشكل خرقا لكل المواثيق الدولية وجرائم حرب موصوفة، معتبرا ان انضمام فلسطين الى الاتفاقات والمعاهدات الدولية يجب ان يصب في خانة توفير الحماية للأسرى ولكل الشعب والعمل على وضع اسرائيل ومجرميها امام الملاحقة القانونية، مؤكدا رفض الابتزاز المالي والسياسي الذي تمارسه الإدارة الامريكية في اطار سعيها لتصفية القضية الفلسطينية خلصة حق العودة. مجددا رفض الجبهة لكل الضغوط التي تمارس على الشعب الفلسطيني للتخلي عن اسراه وشهداءه..
ودعا قيادة السلطة ومنظمة التحرير الى تحمل مسؤولياتها الوطنية لجهة استعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام في اطار استراتيجية نضالية جديدة تقطع بشكل كامل مع اتفاق اوسلو خاصة وقف التنسيق الامني والغاء اتفاق باريس الاقتصادي وسحب الاعتراف بإسرائيل وفقا لقرارات المجلسين الوطني والمركزي..
وعلى المستوى المحلي وإذ هنأ لبنان بتشكيل الحكومة، فقد دعا الى اعادة الاعتبار للعلاقة الاخوية اللبنانية الفلسطينية عبر اقرار الحقوق الانسانية خاصة حق العمل والتملك وادخال مواد الاعمار الى المخيمات وغيرها من المشاكل التي تحتاج الى معالجات جديه قبل ان تستفحل وتطال بسلبياتها الجميع.. مجددا و العمل من اجل تعزيز حالة الامن والاستقرار في المخيمات..و عدم ادخالها في التجاذبات لما لها من انعكاسات على قضيتنا الوطنية. 
@ المصدر/ الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فرع عين الحلوة  الاحد  10 - شباط 2019

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907738266
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة