صيدا سيتي

بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

الديمقراطية في عين الحلوة تبدأ فعالياتها بذكرى يوبيلها الذهبي بوضع إكليل من الورد على أضرحة الشهداء - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية الرفيق عدنان يوسف (ابو النايف) وممثلي الفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية وقيادة و كوادر الجبهة في المخيم، اضافة الى كشافة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ( اشد ) وثلة من مقاتلي الجبهة.. بدأت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم عين الحلوى فعالياتها بذكرى انطلاقتها الخمسين  :
بمسيرة الى مقبرة الشهداء في المخيم حيث رفعت فيها اعلام فلسطين ورايات الجبهة ورايات الكشاف وتم وضع اكليل من الورد على اضرحة الشهداء..
وقد تحدث مسؤول الجبهة في المخيم وعضو قيادتها في لبنان الرفيق فؤاد عثمان فاعتبر ان تضحيات الشهداء كانت المنارة التي لا زلنا نهتدي بنورها في طريقنا الى فلسطين.. وقد ابينا في الجبهة الديمقراطية الا ان تكون البداية من هنا ولنؤكد اننا ما زلنا على العهد باستمرار النضال وبحفظ تراث الشهداء الذي استشهدوا من اجل حقوق شعب فلسطين..
واشار الى ان ما قام ويقوم به الاحتلال الاسرائيلي من جرائم قتل واعتقال واسعة، تشكل خرقا لكل المواثيق الدولية وجرائم حرب موصوفة، معتبرا ان انضمام فلسطين الى الاتفاقات والمعاهدات الدولية يجب ان يصب في خانة توفير الحماية للأسرى ولكل الشعب والعمل على وضع اسرائيل ومجرميها امام الملاحقة القانونية، مؤكدا رفض الابتزاز المالي والسياسي الذي تمارسه الإدارة الامريكية في اطار سعيها لتصفية القضية الفلسطينية خلصة حق العودة. مجددا رفض الجبهة لكل الضغوط التي تمارس على الشعب الفلسطيني للتخلي عن اسراه وشهداءه..
ودعا قيادة السلطة ومنظمة التحرير الى تحمل مسؤولياتها الوطنية لجهة استعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام في اطار استراتيجية نضالية جديدة تقطع بشكل كامل مع اتفاق اوسلو خاصة وقف التنسيق الامني والغاء اتفاق باريس الاقتصادي وسحب الاعتراف بإسرائيل وفقا لقرارات المجلسين الوطني والمركزي..
وعلى المستوى المحلي وإذ هنأ لبنان بتشكيل الحكومة، فقد دعا الى اعادة الاعتبار للعلاقة الاخوية اللبنانية الفلسطينية عبر اقرار الحقوق الانسانية خاصة حق العمل والتملك وادخال مواد الاعمار الى المخيمات وغيرها من المشاكل التي تحتاج الى معالجات جديه قبل ان تستفحل وتطال بسلبياتها الجميع.. مجددا و العمل من اجل تعزيز حالة الامن والاستقرار في المخيمات..و عدم ادخالها في التجاذبات لما لها من انعكاسات على قضيتنا الوطنية. 
@ المصدر/ الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فرع عين الحلوة  الاحد  10 - شباط 2019

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934358107
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة