للسنة الثانية على التوالي ثانوية المقاصد الإسلامية - صيدا استضافت "مسابقة الروبوت" - 23 صورة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية احتفلت بعيدي الأم والطفل - 40 صورة الفنان علاء زلزلي أحيا حفلاً في صيدا بمناسبة عيدي الأم والطفل والتقى النائب الحريري في مجدليون معايداً - 29 صورة الكشاف العربي يحتفل بيوم الشبل وعيد الأم ويوم الأُخوة الكشفية العربية - 60 صورة زيتونة تحيي يوم المرأة وعيد الأم بتكريم ثلة من نساء مؤسسات المجتمع المدني - 30 صورة البزري يستقبل وفد الهيئة الإدارية الجديدة لصندوق الزكاة دورة دفاع مدني لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي في مبادئ الإطفاء والإخلاء - 54 صورة ندوة حول " تكييس المبايض" بتنظيم من جمعية نواة - مركز التضامن الاجتماعي - 12 صورة حدث بحري "يحبس الأنفاس" في القلمون حركة مرور كثيفة على اتوستراد الرميلة باتجاه صيدا الشيخ ماهر حمود يستقبل وفداً فلسطينياً - صورتان أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا يهنئون نقابة صيادي الأسماك بمجلسها الجديد .. وكزبر يفاجئ الحضور - 6 صور توقيف عصابة تنقيب عن الآثار في منطقة القاع احتفال بعيد الأم في ثانوية غاردن ستي شرحبيل بحضور الأهل والهيئة التعليمية - تصوير وليد عنتر - 16 صورة احتفال بعيد الأم في حضانة ليتل لاند صيدا الهلالية - تصوير وليد عنتر - 21 صورة تسمم عدد من طلاب مدرسة رسمية اثر تناولهم الحلوى دورة تدريبية متخصصة في الضريبة على القيمة المضافة (TVA) ​مع شهادات معتمدة دورة تدريبية متخصصة في الضريبة على القيمة المضافة (TVA) ​مع شهادات معتمدة أسامة سعد على تويتر: فرق شاسع بين الذي يقاتل بفواتير الدم لتحرير الأرض وذاك الزاحف بسطوة المال نحو الارتهان "رقصة الميكرويف".. تحدٍّ من نوع آخر!

أسامة سعد خلال جولة في أسوق صيدا التجارية: نتحرك من أجل إنقاذ البلد من خطر الانهيار - 50 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد اليوم السبت 12-1-2019 في الأسواق التجارية لمدينة صيدا حيث التقى الباعة وأصحاب المحال التجارية والمتسوقين، وتبادل معهم الأحاديث حول الأزمات المستعصية التي تمر بها البلاد نتيجة للسياسات الاقتصادية والاجتماعية للحكومات المتعاقبة، ونتيجة للصراعات حول تقاسم المكاسب والمغانم بين قوى النظام الطائفي العاجز والفاشل والفاسد.

ودعا سعد كل الذين التقاهم إلى المشاركة في تظاهرة يوم غد الأحد في صيدا، وفي بقية المناطق، من أجل إنقاذ لبنان من خطر الانهيار، وبهدف التغيير الشامل على كل الصعد، والانتقال من نظام المحاصصة الطائفية إلى الدولة المدنية العصرية العادلة.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895364306
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة