وظائف صيدا سيتي
إدارة ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات الانتساب للطلاب الجدد لصفوف الروضاتعرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رابطة معلمي الأساسي: للاسراع في دفع المستحقات وإلا التصعيد محكمة التمييز العسكرية أرجأت محاكمة الأسير ورفاقه الى 7 آذار الجيش: توقيف مشارك بمحاولة اغتيال قيادي بـ"حماس" في صيدا مطلع 2018 الرعاية تستكمل توزيع كنزة الشتاء في مدينة صور - 7 صور جلسة حول تقديم نتائج تحليل سوق العمل في قطاعي التكنولوجيا الرقمية / الموضة والمجوهرات الديموقراطية عرضت أوضاع فلسطينيي لبنان ودعت إلى ورشة وطنية لتحصين واقع المخيمات لجبه محاولات استهدافها موظفو النفقات في مراكز الخدمات الإنمائية في عكار طالبوا بصرف مستحقاتهم بتول يعقوب: طالبة أدب إنكليزي تفوز بجائزة عالمية للرسم - صورتان إطلاق دراسة معيارية للكشف عن قصور الذاكرة والقدرات الذهنية لدى كبار السن في لبنان لجنة التربية أقرت اقتراح قانون الصيدلة السريرية معدلاً لجنة الصحة أقرت إنشاء نقابة الزامية للإختصاصيين في مهنة علم التغذية الأحد 27-1-2019 رحلة إلى اللقلوق أو رحلة إلى فاريا (نقل مع غداء = 14$ للشخص) تفجير ألغام من مخلفات العدو في ميس الجبل وجوارها حاصباني: لبنان في المرتبة الأولى عربيا في إداء القطاع الصحي الرئيس عون: بدأنا معركة مكافحة الفساد ولن نسكت عن عذاب المواطنين دورة المدارس الثانوية في الجامعة اللبنانية الأميركية إدارة ثانوية القلعة تعلن عن بدء استقبال طلبات الانتساب للطلاب الجدد لصفوف الروضات الصحافي دهشة يقدم نسخا من كتابه: عين الحلوة.. إلى عزام الأحمد وواصل أبو يوسف والسفيرين دبور وعارف وناظم اليوسف وبلال قاسم - 6 صور نقابات العمال: لرص الصفوف وتوسيع التحركات من أجل نيل الحقوق المشروعة رائد خوري: تم تطبيق مبدأ العداد في نحو 70 بالمئة من المناطق
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيدااشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

السعودي رعى في بلدية صيدا حفل إختتام مشروع المجلس الأهلي لمكافحة لإدمان "تعزيز دور الشباب في المجتمع الصيداوي" - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب غسان الزعتري ورئيفة الملاح:

برعاية وحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، إختتم المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا مشروع " تعزيز دور الشباب في المجتمع الصيداوي" والذي  تم إنجازه  برعاية بلدية صيدا وبتمويل من البرنامج الوطني للتطوع في وزارة الشؤون الإجتماعية والبنك الدولي  بالتعاون مع جمعية التنمية للإنسان والبيئة وجمعية سما .

أقيم  الحفل في قاعة مسرح بلدية صيدا وبحضور ممثل معالي  النائب السيدة بهية الحريري الأستاذ نزار الرواس، ممثل النائب الدكتور أسامة سعد الأستاذ عدنان البلولي، وممثل مطران صيدا للمورانة مارون العمار الأب الياس الأسمر، ممثلة البرنامج الوطني للتطوع في وزارة الشؤون الإجتماعية السيدة مروى الكك،  ممثل الدكتور عبدالرحمن البزري السيد زهير البزري،ممثل رئيس مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب الرائد هيثم سويد المؤهل أول ياسر عبدالله ، وعضو المجلس البلدي  المهندس محمد البابا وشخصيات.

وكان في إستقبال الحضور  رئيسة المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان رئيسة لجنة النشاطات في المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش ونائبها الأستاذ ماجد حمتو وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس.

السعودي

بداية النشيد الوطني اللبناني، فترحيب من عريف الحفل الأستاذ طارق أبوزينب، فكلمة رئيس البلدية المهندس محمد السعودي الذي نوه بإنجازات المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا ولا سيما على صعيد إستيعاب آفة الإدمان على المخدرات وتوعية الشباب لمخاطرها من خلال إحتضان الشباب المغرر بهم ومعالجتهم  وتحصينهم ببرامج مفيدة وبناءه لهم وللمجتمع.

حمتو

وألقى الاستاذ ماجد حمتو كلمة المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان ومما جاء فيها : نحتقل اليوم بتسليم افادات مشاركة في هذا المشروع لكوكبة من الشباب والشابات المتطوعين الذين عملنا واياهم لأكثر من ثلاثة اشهر بالتزام ومثابرة في ورش تدريبية وانشطة ميدانية رغم الوقت الضاغط وبداية العام الدراسي والالتزامات اليومية .  لقد كانت تجربة هامة تجلت فيها عزيمة الشباب وروح المبادرة بافكار مبدعة وخلاقه نحن اليوم بأمس الحاجة لها .

السبع

من جهتها تحدثت السيدة وداد السبع بإسم جمعية سما فقالت : ان هذا المشروع يستجيب لحاجة فعلية لدى الشباب وهي الحاجة للنمو والتطور في بيئة آمنة تقدم للشباب تدريبات وتوجيهات على المستوى الشخصي والمهني وتساعدهم على التخطيط لمستقبل مشرق لمهنة تتلائم مع تطلعاتهم وقدراتهم كما تمكنهم من صناعة التغيير في مجتمعاتهم وبناء مجتمع اكثر تماسكا .

أود ان أؤكد على ان المشروع كان خطوة في اتجاه تحقيق حلم نصبو اليه وهو ان تنير طاقات الشباب دروبنا وان يكون صوتهم وفعلهم عاليا وفاعلا للنهوض بالمجتمع وصناعة التغيير .

توزيع الشهادات

وفي الختام وزع المهندس السعودي والشخصيات الحاضرة الشهادات على المشاركين في المشروع وبلغ عددهم نحو 60 مشاركة ومشاركا. ثم كانت صورة تذكار ية جامعة .

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

دلالات : بلدية صيدا
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 891149942
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي