صيدا سيتي

الإعلامي محمد الزعتري يثور على الحاقدين وناكري الجميل - 14 صورة مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة

السعودي رعى في بلدية صيدا حفل إختتام مشروع المجلس الأهلي لمكافحة لإدمان "تعزيز دور الشباب في المجتمع الصيداوي" - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب غسان الزعتري ورئيفة الملاح:

برعاية وحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، إختتم المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا مشروع " تعزيز دور الشباب في المجتمع الصيداوي" والذي  تم إنجازه  برعاية بلدية صيدا وبتمويل من البرنامج الوطني للتطوع في وزارة الشؤون الإجتماعية والبنك الدولي  بالتعاون مع جمعية التنمية للإنسان والبيئة وجمعية سما .

أقيم  الحفل في قاعة مسرح بلدية صيدا وبحضور ممثل معالي  النائب السيدة بهية الحريري الأستاذ نزار الرواس، ممثل النائب الدكتور أسامة سعد الأستاذ عدنان البلولي، وممثل مطران صيدا للمورانة مارون العمار الأب الياس الأسمر، ممثلة البرنامج الوطني للتطوع في وزارة الشؤون الإجتماعية السيدة مروى الكك،  ممثل الدكتور عبدالرحمن البزري السيد زهير البزري،ممثل رئيس مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب الرائد هيثم سويد المؤهل أول ياسر عبدالله ، وعضو المجلس البلدي  المهندس محمد البابا وشخصيات.

وكان في إستقبال الحضور  رئيسة المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان رئيسة لجنة النشاطات في المجلس البلدي السيدة عرب رعد كلش ونائبها الأستاذ ماجد حمتو وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس.

السعودي

بداية النشيد الوطني اللبناني، فترحيب من عريف الحفل الأستاذ طارق أبوزينب، فكلمة رئيس البلدية المهندس محمد السعودي الذي نوه بإنجازات المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا ولا سيما على صعيد إستيعاب آفة الإدمان على المخدرات وتوعية الشباب لمخاطرها من خلال إحتضان الشباب المغرر بهم ومعالجتهم  وتحصينهم ببرامج مفيدة وبناءه لهم وللمجتمع.

حمتو

وألقى الاستاذ ماجد حمتو كلمة المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان ومما جاء فيها : نحتقل اليوم بتسليم افادات مشاركة في هذا المشروع لكوكبة من الشباب والشابات المتطوعين الذين عملنا واياهم لأكثر من ثلاثة اشهر بالتزام ومثابرة في ورش تدريبية وانشطة ميدانية رغم الوقت الضاغط وبداية العام الدراسي والالتزامات اليومية .  لقد كانت تجربة هامة تجلت فيها عزيمة الشباب وروح المبادرة بافكار مبدعة وخلاقه نحن اليوم بأمس الحاجة لها .

السبع

من جهتها تحدثت السيدة وداد السبع بإسم جمعية سما فقالت : ان هذا المشروع يستجيب لحاجة فعلية لدى الشباب وهي الحاجة للنمو والتطور في بيئة آمنة تقدم للشباب تدريبات وتوجيهات على المستوى الشخصي والمهني وتساعدهم على التخطيط لمستقبل مشرق لمهنة تتلائم مع تطلعاتهم وقدراتهم كما تمكنهم من صناعة التغيير في مجتمعاتهم وبناء مجتمع اكثر تماسكا .

أود ان أؤكد على ان المشروع كان خطوة في اتجاه تحقيق حلم نصبو اليه وهو ان تنير طاقات الشباب دروبنا وان يكون صوتهم وفعلهم عاليا وفاعلا للنهوض بالمجتمع وصناعة التغيير .

توزيع الشهادات

وفي الختام وزع المهندس السعودي والشخصيات الحاضرة الشهادات على المشاركين في المشروع وبلغ عددهم نحو 60 مشاركة ومشاركا. ثم كانت صورة تذكار ية جامعة .

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902397164
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة