صيدا سيتي

مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

الحريري تسلمت من وفد "جمعية بقسطا للتنمية" و" مسجد الحاجة هند حجازي" كأس رالي الاستقلال الثاني - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً مشتركاً من جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية ولجنة مسجد الحاجة هند حجازي في منطقة شرحبيل ، تقدمه القاضي الشيخ فادي الحريري ورئيسة اللجنة النسائية في الجمعية رشا ستيتية حجازي . حيث قدم الوفد للحريري كأس المركز الأول الذي احرزه فريق المسجد في " رالي الاستقلال الثاني " الذي نظمته الجمعية " في تشرين الثاني الماضي برعاية بلدية بقسطا وتحت شعار" بقسطا بتحلا بالكل" ضمن اطار " آليات الاستقرار الاجتماعي " .

الحريري هنأت جمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية على تنظيمها لرالي الاستقلال للسنة الثانية ، وفريق مسجد الحاجة هند حجازي على احرازه المركز الأول ، منوهة بهذه الحيوية الدائمة التي تشهدها بقسطا بالتعاون بين بلديتها ومجتمعها المدني والأهلي ومؤسساتها بما يسهم في تنميتها على شتى الصعد .

وشددت الحريري على اهمية الدور التوجيهي والإجتماعي للمسجد في محيطه ، وان يكون اكثر استقطاباً له وتفاعلاً معه بالتعاون مع الجمعية وكل مؤسسات المجتمع المحلي في المنطقة من خلال مثل هذه الأنشطة .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902394339
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة