صيدا سيتي

مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

الحريري استقبلت وفدا من هيئة علماء المسلمين عرض معها المستجدات وأوضاع الموقوفين الإسلاميين - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من "هيئة علماء المسلمين في لبنان" تقدمه رئيس الهيئة الشيخ عدنان أمامة وضم " نائب الرئيس الشيخ سالم الرافعي ، ورئيس المكتب التنفيذي الشيخ خالد عارفي ، وعضو مجلس الشورى الشيخ علي اليوسف ، والرئيس السابق للهيئة الشيخ احمد العمري ، ورئيس المكتب التنفيذي في بيروت الشيخ محمد طقوش ، وعضو المكتب التنفيذي في بيروت الشيخ ايهاب البنا ، وعضو المكتب التنفيذي في طرابلس الشيخ علي طه ، وامين سر المكتب الاداري المركزي الشيخ احمد عمورة".

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة المستجدات في الموضوع الحكومي والعقبات التي لا تزال تعترض طريق التشكيل .

كما بحث الوفد مع الحريري في أوضاع الموقوفين الاسلاميين وسبل تحسين ظروف سجنهم متمنين عليها متابعة هذا الموضوع مع المعنيين حيث وعدتهم بذلك.

وعلى هامش اللقاء قدم الشيخ سالم الرافعي الى الحريري كتابه " بين الأقصى والمسجد الحرام ".

أمامة

واثر اللقاء ، تحدث رئيس الهيئة الشيخ عدنان أمامة بإسم الوفد فقال: تشرفنا اليوم بزيارة السيدة النائب بهية الحريري وعرضنا معها في الامور المستجدة في البلد وعلى رأسها العراقيل التي لا تزال توضع في طريق تشكيل الحكومة الجديدة وطمأنتنا الى  ان الأمور تسير ان شاء الله نحو الانفراج وانه لا يخفى على احد ان هناك معطيات محلية واقليمية ودولية على امل ان شاء الله ان تفرج في وقت قريب.

واضاف: تطرقنا ايضا لقضية الموقوفين الاسلاميين في مبنى الخصوصية الأمنية والى ان هناك شكاوى من قبل هؤلاء المسجونين لجهة عدم نيلهم حقوقهم كسجناء وكانت السيدة الحريري متجاوبة جدا معنا في انها ستتابع ان شاء الله هذا الملف ولن يكون مسجون منهم في هذا السجن الا مكرما وعزيزا باذن الله وهذا امر يسرنا وان شاء الله يتحقق ذلك في وقت قريب. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902395610
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة