صيدا سيتي

الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟ إقبال على سوق العطّارة في زمن "كورونا" نور اليقين تُكرم رئيس مجلس ادارة المركز الثقافي الالماني الدولي الدكتور محمود الخطيب

وفد من حزب الله يجول على الفعاليات العلمائية في صيدا مهنئا بذكرى المولد النبوي الشريف - 18 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، على الفعاليات العلمائية في مدينة صيدا، مقدماً التهاني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وشملت الجولة سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي، رئيس "مركز المفتي جلال الدين الثقافي" الشيخ احمد نصار، وقيادة جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية، رئيس تيار النهضة الوحودوي الشيخ غازي حنينه، سماحة القاضي الشيخ احمد الزين، مفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران، أصحاب الفضيلة في مجلس علماء فلسطين في لبنان، أصحاب الفضيلة في الهيئة الإسلامية الفلسطينية للرعاية والإرشاد، مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود و الشيخ حسام العيلاني.
وكانت الجولة مناسبة للتباحث في القضايا اللبنانية والتي تهم المنطقة وخاصة موضوع تشكيل الحكومة.
ومن جهته هنأ المفتي سوسان الوفد بحلول المولد النبوي الشريف وشدد على دور المقاومة في مواجهة "اسرائيل" و  هنأ المقاومة الفلسطنية على العمل البطولي في قطاع غزة.
كما هنأ رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود الوفد بالذكرى الشريفة وقال تأتي ذكرى مولد الرسول هذا العام مع تطورات في مواجهة الارهابين والتكفيريين الذين شوهوا صورة الاسلام ونحن نتفاءل في هذه الذكرى العظيمة ان يفتح باب جديد للخير في هذه الامة وأننا نفخر بإنجازات المقاومة في لبنان و في فلسطين. 

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942719366
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة