صيدا سيتي

جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله العثور على مواطن صيداوي مشنوقا في منزله بمنطقة وادي الزينة أبو كريم فرهود يدعو إلى أوسع مشاركة: اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تواصل سلسلة الفعاليات المناهضة "للضم الإسرائيلي وصفقة القرن" الشموع تُضيء هواجس الصيداويين من ظلام التقنين الكهربائي أسرار الصحف: قال مرجع حكومي سابق لزواره إن السلطة الحالية تأخذنا إلى حيث لا نعرف ويبدو أننا "فايتين بالحيط" العثور على جثة فلسطيني مقتولا في منزله بصيدا روان اليوسف تنال رسالة "ماجستير" في "الفيزياء" بدرجة امتياز أسامة سعد مستقبلا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: لإسقاط صفقة القرن التصفوية وجريمة ضم الضفة الغربية والاغوار أسامة سعد يستقبل وفدا من لجنة الأهل في متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية للبحث في مشاكل العام الدراسي المقبل شباب القوى الوطنية في صيدا يتضامنون مع الشعب الفلسطيني ضد صفقة العار‎ البزري: على الحكومة الرحيل الفوري قبل أن تنهار كافة المؤسسات Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تزور مقر تيار الفجر: لتضافر الجهود من أجل معالجة الوضع في مخيم المية ومية - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد قيادي من الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين برئاسة السيد أبو إيهاب وعضوية السادة نضال عثمان وتيسير عمار وياسر عون ، مقر تيار الفجر في مدينة صيدا واجتمع الى رئيس التيار الحاج عبدالله الترياقي حيث تم التداول في آخر التطورات السياسية في المنطقة  العربية والاسلامية التى تزدحم فيها التحديات .

وقد تم التوقف مليا عند الأحداث المؤسفة التي حصلت في الأسبوعين الماضيين في مخيم المية ومية والتي ضاعفت من معاناة شعبنا الفلسطيني وسببت له آلاما جديدة طالت أيضا الجوار اللبناني المحيط بالمخيم والذي تضرر في أمنه وانتظام حياته اليومية على امتداد الأيام القليلة الماضية . وقد أكد المجتمعون على رفض أي شكل من أشكال الاقتتال الداخلي في ساحاتنا الفلسطينية واللبنانية والعربية ، وعلى أهمية تضافر الجهود من أجل معالجة الوضع في مخيم المية ومية بما يحفظ أمن وسلامة أهلنا جميعا في المخيم وفي جواره اللبناني المحيط . وقد أكد المجتعون على رفض أي محاولات استغلال وتثمير للأحداث المؤسفة المشار اليها من أجل شن حملات تشهير وتحريض ضد أهلنا الفلسطنيين الموجودين في لبنان  بغية ايجاد شرخ لبناني - فلسطيني لا يخدم الا العدو الصهيوني ومخططاته المعادية .
 وقد شدد المجتمعون على اعتبار ان المعركة المقدسة التي يخوضها شعب فلسطين ضد الاحتلال الغاشم وضد التوحش السياسي الأمريكي الظالم ، لا ينبغي أن تشوه تضحيات أبطالها من خلال أي معركة عبثية تقع أو تفتعل على الأرض اللبنانية . وأن هذه المعركة التي تخاض على أرض فلسطين ، ستبقى مقدسة وسيبقى الشعب الفلسطيني بطلها المميز كما كان الشعب اللبناني مميزا في معركته وفي مقاومته ضد الاحتلال الصهيوني الغاشم . 
    تحية الى المقاومين الفلسطينيين واللبنانيين وتحية الى كل العاملين الى إطفاء نار الفتنة في مخيم المية ومية وفي كل ساحة من ساحات أمتنا العربية والاسلامية . 

@ المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934043030
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة