جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟ اجتماعان في خان الإفرنج تحضيراً لإطلاق مشروع "صيدا بتعرف تفرز " في المدينة القديمة - 20 صورة العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - صورتان حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور اتصالات للشيخ ماهر حمود واجتماع في مكتبه حول مخيم المية ومية - 4 صور جامعة رفيق الحريري: للكشف المبكر عن سرطان الثدي كأسلوب أفضل للوقاية منه "فتح" شيعت عنصريها ولم تتقبل العزاء! - 3 صور الجيش واصل تدابيره حول مخيم المية ومية .. التي ساهمت في طمأنة اهالي المخيم والجوار اللبناني غُدِر به أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه التفتيش المركزي والمالي حضر الى مستشفى جزين وفد من التيار الحر يجول في مخيم المية ومية توقيف شخص بتهمة احتجاز شقيقته في منزله بعد تعرضها للضرب من قبله بدء مراسم تشييع العنصرين في حركة "فتح" اللذين قتلا بالمية ومية أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء Needed a female secretary for a trading company in Saida توقيف شخصين من الجنسية البنغلادشية بتهمة قتل امرأة من الجنسية نفسها حريق في مصنع خشب في صيدا والاضرار مادية موظفو صندوق التعويضات لأفراد الهيئة التعليمية في المدارس الخاصة بدأوا إضرابهم لعدم إنصافهم توقيف مجموعة تمارس الدعارة وتصور الزبائن بهدف ابتزازهم
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200DonnaWorld Gym: Opening Soon In Saidaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

Galaxy A9 عش اللحظة مع هاتف سامسونج - 5 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 11 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، عن إطلاقها هاتف Galaxy A9 الجديد والذي تم تصميمه للعملاء الذين يتميزون بحب الاستكشاف والمغامرات والتقاط اللحظات الجميلة ومشاركتها مباشرة. ويأتي جهاز Galaxy A9 الاستثانئي بأربع كاميرات خلفية وهو الأول من نوعه في العالم إضافة إلى العديد من الميزات والخصائص الفريدة المصممة لتعزيز تجربة المستخدمين.

تم تصميم هاتف Galaxy A9  من سامسونج للمستخدمين الذين يتمتعون بروح المغامرة. فسواء أراد المستخدم التقاط صورشخصية تتسم بالجرأة أو صورة بانورامية مثالية، فإن هاتف Galaxy A9 هو الخيار المثالي لالتقاط  صور المغامرات الشيقة ومشاركتها مع الأخرين.

وبمناسبة إطلاق الهاتف الجديد قال دي جي كوه، الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المتحركة في سامسونج للإلكترونيات: "بصفتنا شركة عالمية رائدة في الابتكار في مجال الهواتف الذكية  فإننا نعي جيداً مسألة أن يكون هذا الابتكار ذو فائدة ومعنى خاصة أننا نعيش عالماً سريعاً في أحداثه يسيطر عليه التواصل البصري. واستناداً إلى نهج سامسونج الذي يركز على الابتكار وتطوير كاميرات الهواتف الذكية، يسعدنا تقديم هاتف  Galaxy A9 ذو الكاميرات الأربع الأول من نوعه في العالم لمنح عملائنا فرصة تجربة أحدث الابتكارات وعيش المغامرات".

وفي الوقت الذي أصبحت فيه الهواتف الذكية تلعب دوراً أكبر في حياة الجميع وتتعدى كونها مجرد أداة للاستخدام، تم تصميم هاتف Galaxy A9  الجديد بأحدث الابتكارات المتعلقة بالكاميرا لتعزيز تجربة المستخدمين ومنحهم فرصة التقاط الصور الفريدة وتسجيل اللحظات التي لاتنسى ومشاركتها مباشرة مع الأخرين.

هاتف بأربع كاميرات خلفية .. ابتكار جديد من سامسونج

يمكّن هاتف Galaxy A9 المستخدمين من التقاط صور دينامية في منتهى الجمال وبدون أدنى جهد من خلال العدسات الأربع إضافة إلى تعزيز تجربتهم ومساعدتهم على استكشاف طرق جديدة  لإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية والتصويرية، حيث بات بإمكانهم اليوم أخذ الصور المذهلة ومشاركتها مع من يحبون.

إبقَ على مقربة من المنظر دون القلق من رداءة جودة  الصورة من خلال خاصية التقريب البصري المضاعفة 2x Optical Zoom للحصول على لقطات قريبة ودقيقة حتى لو كانت المسافة بعيدة.

تمتع بالتصوير من أقصى حد مع عدسة  Ultra Wide Lens العريضة، وألتقط المشهد بكل احترافية مع خاصية تحسين المشهد Scene Optimizer.  بفضل ميزة الذكاء الاصطناعي التعرف على المشهد AI Scene Recognition، أصبحت الكاميرا الآن أكثر ذكاءً وقادرة على تحديد المشهد وتعديل الإعدادات وفقًا لذلك للحصول على أدق الصور في لحظة واحدة.عبّر عن مواهبك الإبداعية مع عدسة Depth Lens التي تمنحك مزيداَ من الحرية لإدارة عمق الصورة يدوياً والتركيز على الشيء المُراد تصويره للاستمتاع بصور احترافية ومذهلة.

التقط صوراً أكثر وضوحاً وسطوعاً سواء في الوضع الساطع أو الخافت مع عدسة 24MP Main Lens في هاتف Galaxy A9 الجديد لصور فائقة الجمال في أي وقت.

ميزات جديدة خارقة لأداء اسثنائي طوال اليوم

مع  تزويد هاتف Galaxy A9 ببطارية خارقة بسعة 3,800[1] ميلي أمبير في الساعة تستمر طوال اليوم، بات بإمكان المستخدمين  الاستمتاع بكل تفاصيل يومهم. ومن خلال ذاكرة الهاتف ــ128 جيجابايت والتي يمكن أن تصل لسعة 512 جيجابايت، يمكن للعملاء تصوير وتخزين كل شيء دون القلق من سعة الذاكرة.

تم تصميم هاتف Galaxy A9 لجعل الحياة أكثر راحة من خلال ميزاته وتطبيقاته الفريدة مثل Bixby[2] و Samsung [3]Payوتطبيق Samsung Health، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من فوائد الهاتف المتعددة والتي تشمل تطبيق App Pair.

تصميم زجاجي فاخر

يتميز هاتف Galaxy A9  بتصميمه الزجاجي الأنيق والناعم مما يسهل من حمله بيد واحدة ويتوفر بثلاث ألون رئيسية هي : الأسود الداكن والأزرق الفاتح (التركوازي) والوردي[4] مع نظاراة ثلاثية الأبعاد 3D Glass . هواتف Galaxy A9 ستكون متوفرة في الأسواق إبتداءاً من شهر نوفمبر.

[1] القيمة النموذجية لللبطارية تم اختبارها تحت ظروف مختبرية تابعة لجهة خارجية. القيمة النموذجية هي متوسط القيمة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها بموجب المعيار IEC 61960. السعة المقدرة (الحد الأدنى) للبطارية هي 3،720 ميللي أمبير في الساعة. قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وكيفية الاستخدام وعوامل أخرى.

[2] قد يختلف توفر خدمات Bixby حسب المزود، ويدعم Bixby voice فقط Bixby 1.0.

[3]  تختلف الخدمة حسب البلد.

[4] تختلف الآلون حسب البلد. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878871484
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة