احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
خ حبلي حذر من العبث بالساحة الفلسطينية.. وأكد ضرورة الإهتمام بالوضع المعيشي الرسامة التشكيلية رندة الزورغلي تفتتح معرضها "ريشتي" برعاية الدكتور أسامة سعد - 85 صورة + فيديو ورشة عمل عن ترابط الإعلاميين في فندق The Key Beirut في كورنيش النهر بيروت - 5 صور نائب رئيس جامعة ابن خلدون التركية في جامعة الجنان صيدا - 4 صور الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟ اجتماعان في خان الإفرنج تحضيراً لإطلاق مشروع "صيدا بتعرف تفرز " في المدينة القديمة - 20 صورة العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - صورتان حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور اتصالات للشيخ ماهر حمود واجتماع في مكتبه حول مخيم المية ومية - 4 صور جامعة رفيق الحريري: للكشف المبكر عن سرطان الثدي كأسلوب أفضل للوقاية منه "فتح" شيعت عنصريها ولم تتقبل العزاء! - 3 صور الجيش واصل تدابيره حول مخيم المية ومية .. التي ساهمت في طمأنة اهالي المخيم والجوار اللبناني غُدِر به أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه التفتيش المركزي والمالي حضر الى مستشفى جزين وفد من التيار الحر يجول في مخيم المية ومية توقيف شخص بتهمة احتجاز شقيقته في منزله بعد تعرضها للضرب من قبله بدء مراسم تشييع العنصرين في حركة "فتح" اللذين قتلا بالمية ومية أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء Needed a female secretary for a trading company in Saida
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonna
4B Academy Ballet

بيروت تستضيف الدورة ال10 من مؤتمر توصيل الألياف البصرية للمنازل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

لبنانيات - الأربعاء 10 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يعقد مؤتمر مجلس توصيل الألياف البصرية الى المنازل في منطقتي الشرق الأوسط وشمال افريقيا FTTH Council M ENA دورته العاشرة هذه السنة في بيروت، وذلك من 29 تشرين الأول وحتى 31 منه في فندق هيلتون حبتور. 
يشارك في المؤتمر، الذي يمتد على ثلاثة أيام،أكثر من 15 شركة عالمية، تعمل في مجال صناعةFTTH وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقتي الشرق الأوسط وشمال افريقيا، بالإضافة إلى مشاركتها في المعرض الذي يقام تحت عنوان "FTTH, Connecting the Nation" الذي يستضيف متحدثين دوليين، من أجل مناقشة أحدث الابتكارات التكنولوجية منها FTTH/x، الجيل الخامس (5G)، انترنت الأشياء (IOT)، وسواها من المواضيع. 
بحسب الدراسة السنوية التي يجريها المجلس، فإن عدد المشتركين في خدمة الألياف البصرية للمنازل (FTTH) في منطقتي الشرق الأوسط وشمال افريقيا، قد شهد ارتفاعا بنسبة 19%، مقارنة بالدراسة التي أجراها المجلس العام الفائت، وبلغت حينها هذه النسبة 10%. 
يدل معدل نمو المنازل المسجلة في هذه الخدمة في المنطقة، على أن الأشهر الإثني عشر الأخيرة، قد شهدت نموا لافتا في عدد المشتركين في خدمة FTTH/B في بعض الدول، منها البحرين والعراق ولبنان وعمان وتونس حيث وصلت نسبة هذا النمو الى مئة في المئة، بفضل تنفيذ عمليات نشر FTTH في الفترات الأخيرة.
يذكر أن خدمة توصيل الألياف البصرية الى المنازل (FTTH) تشهد نموا ملحوظا في قطر حيث بلغ عدد المشتركين في الألياف البصرية 392,000 وعدد المنازل التي تم توصيلها بالالياف البصرية 398,000، في أيلول 2018، فيما تخطت النسبة نفسها في دولة الامارات العربية المتحدة عتبة 1,625,000 مشترك في FTTH/B مقابل 1,700,000 منزل بنسبة 95.6 في المئة.
وقال رئيس مجلس توصيل الألياف البصرية الى المنازل بمنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا FTTH Council MENA خوان كولينا:"يشرفنا أن نعقد مؤتمرنا هذه السنة في لبنان الذي يعتمد على المبادرات الأخيرة والإعلانات التي تنوي تطوير الألياف البصرية في البلاد، بالارتكاز على البنى التحتية ذات النطاق العريض، بالاضافة إلى خدمة FTTH والخطط الوطنية. عملا بشراكتنا معIdate، أجرى مجلسFTTH Council MENA ، دراسة سنوية بانورامية حول FTTH/B في الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2018. وقد بينت الدراسة ارتفاعا في انتشار الألياف في هاتين المنطقتين خلال الأشهر الاثني عشر الفائتة".  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878899102
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة