صيدا سيتي

اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟ إقبال على سوق العطّارة في زمن "كورونا" نور اليقين تُكرم رئيس مجلس ادارة المركز الثقافي الالماني الدولي الدكتور محمود الخطيب رحيل إبراهيم العابد... ترك بصمات برؤى صائبة في عالم الإعلام العربي الحاجة أسمهان عبد الوهاب ماضي (زوجة الحاج قاسم الخطيب) في ذمة الله الحاج محمد علي حسن العقاد (أبو إبراهيم) في ذمة الله أسرار الصحف: تلقى مسؤول كبير إتصالين هاتفيّين من رئيس دولة كبرى خلال الأسبوع الجاري، بقيا طي الكتمان‎ بلدية الغازية: سنسطر محاضر بحق المؤسسات المخالفة وننشر أسماء المصابين غير الملتزمين بالحجر بلدية حارة صيدا: ملتزمون بقرار الإقفال وسننظم محاضر بحق المخالفين تعقيم دائرة المنطقة التربوية في الجنوب غدا بسبب إصابة موظف

حزب الله نظم عشاء تكريميا لإعلاميي صيدا بذكرى انتصار 2006 برعاية الوزير فنيش - 65 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لمناسبة ذكرى إنتصار 2006 نظمت منطقة صيدا في حزب الله عشاء تكريميا للإعلاميين في مدينة صيدا برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الحاج محمد فنيش وحضور الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة والمواقع الإخبارية الإلكترونية في مطعم مدينة عالم المرح في مدينة صيدا تحدث خلاله الوزير فنيش ومما جاء في كلمته "لقد نجحت المقاومة بتضحياتها وباستباقها للأمور بترسيخ معادلة القوة التي تميز لبنان و هي معادلة الشعب و الجيش و المقاومة وامام هذا الوضع حصلت تطورات سياسية عديدة وهذه التطورات هي نتاج هذه الانجازات الكبيرة التي تحققت بالتضحيات و من خلال تاثير المعادلة التي ذكرت".
وتابع فنيش"الفرصة التي امامنا بعد ان اجرينا الانتخابات النيابية و بعد ان اقرينا قانون الانتخابات النسبي وانتخبنا رئيسا للجمهورية من بعد طول الفراغ وايضا بعد مشاورات نيابية سمي رئيس للحكومة ،هذه الفرصة تعني ان نعيد بناء مؤسساتنا الدستورية يعني ان نتحمل مسؤولية  ادارة شؤون البلاد وأن نتصدى للملفات المتراكمة و ان نبعد البلد عن اجواء التشنج.
 واكد ان اللجوء الى افتعال و استحضار خلافات سياسية (هيدا ما بيسرع بالحكومة هيدا عم يزيد من العراقيل) المطلوب بالبداية شكل الحكومة ان نعتمد المعايير التي ذكرنا ثم تتحمل الحكومة مسؤليتها و تتخذ القرارات في كل الملفات و عندما نتحدث عن الخلافات السياسية ايضا آن الاوان للخروج من المواقع السابقة و المواقف السابقة ينبغي ان نفكر في مصلحة الوطن، حصل تحولات و تطورات تجري من حولنا و تحديات كثيرة واجهناها و تجاوزناها و مسؤليتنا من موقعنا ان نفكر بمصلحة الوطن و بالتالي مصلحة الوطن تقتضي ان نعوض ما خسرناه ان على صعيد الاقتصاد او على صعيد تراكم المشكلات التي يعاني منها المواطن الكهرباء،المياه،البيئة و النفايات.
بعدها توجه الوزير الى الاعلاميين "عندما يحضر الاعلام بمصداقيته و بالادلة التي يقدمها لفضح الذين يرتكبون و يخالفون و لا يسهمون في بناء الدولة اعتقد اننا نلتقي معه كما التقينا قي مواجهة العدوان الاسرائيلي".
و ختم الوزير "نمد يدنا من موقعنا الى مختلف القوى السياسية على قاعدة اننا نريد ان نبني دولة و على قاعدة اننا نريد ان نحترم القانون، و يجب ان يكون الهدف استعادة هيبة الدولة و استعادة دور الدولة القوية التي تحسن ادارة مواردها و ادارة شؤون الناس و تتحمل مسؤوليتها في مختلف القضايا،و الدولة التي لا يتوخى المسؤولون فيها استغلال موقعهم من اجل حسابات خاصة شخصية او فئوية".
و بعد كلمة الوزير تحلق الجميع حول مائدة العشاء التكريمية واختتم اللقاء بحوار مطول مع الاعلاميين حول الاوضاع الاقليمية و المحلية والتقاط صورة تذكارية جامعة كما قدم المراسل محمد الزعتري صورة معبرة لشهداء المقاومة للوزير فنيش.

دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942714268
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة