صيدا سيتي

البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب"

كتائب المقاومة الوطنية ترد على العدوان بعشرات الصواريخ

فلسطينيات - الخميس 09 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مسؤوليتها عن قصف المستوطنات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة، وأكدت الكتائب أنها قصفت مستوطنات (نيريم، سديروت، نيرعام، نتيف هتسراه، العين الثالثة، ياد مردخاي، مفتاحيم، عالوميم) وموقعي كرم ابوسالم صوفا العسكريين والتي أدت إلى إصابة أكثر من 25 مستوطن جراء رد المقاومة على عدوان الاحتلال .

مشددة على ان العدو تمادى في عدوانه على شعبنا بقصفه، واعتداءاته المتواصلة والتي نجم عنها العديد من الشهداء الأبطال والجرحى، وهذا فان كتائب المقاومة الوطنية تؤكد أنها ستواصل الرد، بكل الوسائل حتى يزول عدوان الاحتلال، مؤكدة بأن العدو يعلم جيدأ رسالة المقاومة وردها الليلة الماضية في مستوطنات ما يعرف بغلاف غزة، وهو على يقين تام بان في كل مرحلة من المواجهة ستتوسع دائرة قصف مستوطناته ومواقعه.

وتدعو كتائب المقاومة الوطنية الأجنحة العسكرية إلى ضرورة استمرار التنسيق فيما بينها من خلال غرفة العمليات المشتركة، وذلك لإدارة المعركة بشكل موحد، ومن خلال ذلك نستطيع أن نوجع الاحتلال الصهيوني. 

@ المصدر/ الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934242980
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة