صيدا سيتي

المدير العام للزراعة جال في ساحل جزين متفقدا عددا من المشاريع اللجنة الشعبية تستكمل جولتها على مدارس عين الحلوة الإنقاذ الشعبي يهنئ المسعفين في اليوم العالمي للتطوع الكشاف العربي يقيم حملة توعوية عن الكورونا لتلاميذ المدارس مبروك للعروسين الإعلامي سهيل زنتوت والآنسة سنا البابا المفتي عسيران استقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب اسامة سعد في مقابلة تلفزيونية: قوى السلطة مرتهنة لارادات خارجية وهي بحالة انتظار لما يجري في الخارج مقابلة مع الدكتور مروان قطب الدكتور مروان قطب: مقابلة على محطة Mtv اللبنانية حول العملة الرقمية ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ هيئة القضايا تقدمت بشكوى ضد 17 موظفا في وزارة المهجرين بهية الحريري التقت العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني يُدين التعرّض للوزير الأسبق عدنان القصار إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان

الجمعة البيضاء الصيفية لأكثر من 2000 عائلة في مدينة صيدا وجوارها - 36 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت الرعاية بالتعاون مع سوق الخير المعرض الخيري المجاني للملابس الصيفية للعائلات المتعففة في مدينة صيدا وجوارها تحت عنوان " الجمعة البيضاء صيف 2018 " White Friday"  وذلك يوم الجمعة 27 تموز 2018 في قاعة مصباح البزري في بلدية صيدا. بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، عضو بلدية صيدا أ. محمد هلال قبرصلي، أ. مطاع مجذوب المدير العام لمؤسسات الرعاية، الدكتور المهندس زياد حكواتي رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا، المفوض الثالث بدر الدين القوام قائد شرطة بلدية صيدا، أ. بلال أرقه دان ورؤساء وممثلي والجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والثقافية.

الرئيس السعودي افتتح المعرض عند الساعة التاسعة صباحاً أمام العائلات التي قامت باختيار الملابس برفقة المتطوعين وموظفي الرعاية التي تقسّمت بين الولادي، الأطفال، النسائي والرجالي وبلغت عدد العائلات المستفيدة لأكثر من 2000 عائلة متعففة بمعدل 5 أشخاص للعائلة الواحدة ليبلغ عدد المستفيدين 10 آلاف شخص.

 السعودي في كلمة له خلال افتتاح المعرض قال:" نثمن هذا العمل وهذه الجهود التي تنم عن ترجمة الأقوال بالأفعال"، كما أشاد بالمعرض والجهد المبذول من ناحية إستقبال الملابس ثم إعادة تأهيلها في سوق الخير – مشغل الأم وعرضها في هذا المعرض الخيري الذي يستفاد منه العائلات المتعففة والفقيرة في المدينة من مختلف الفئات والجنسيات. السعودي توجه بالشكر للرعاية على ريادتها الدائمة في التقديمات الإجتماعية داعياً إتخاذها نموذجاً يحتذى به في مجال إعادة التدوير.

أ.مطاع مجذوب في كلمة له توجه بداية بالشكر لأهل الخير الذين قدموا ملابسهم للعائلات المتعففة حيث وضعت الرعاية كل إمكاناتها لتكون الوسيط بينهم وبيت العائلات المتعففة. مجذوب تقدم بالشكر من العائلات المتعففة بالمدينة الذين زاروا المعرض واستفادوا من هذه الملابس. مجذوب أشاد بعمل الجهاز التطوعي والموظفين الذين قاموا لمدة أسبوعين بإستقبال الملابس وفرزها وتحضيرها لإقامة المعرض الخيري. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947167507
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة