صيدا سيتي

البطاقة التموينية إلى الواجهة... هل إحصاءات المحتاجين متوافرة؟ .. رواتب 50% من الأجراء المضمونين دون الـ1،100 مليون ليرة أسرار الصحف: أعطيت إجازات طويلة لموظفين في بعض المصارف دون أن تُعرف الأسباب عاطف محمود البعاصيري في ذمة الله موظّفو "صيدا الحكومي" يواجهون المخاطر في قسم "كورونا"... بلا رواتب أو حوافز الحاج عبد اللطيف شريتح (أبو مصطفى) في ذمة الله في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله

تعاون مثمر في برنامج المنح الجامعية بين الجامعة اللبنانية الدولية ومؤسسات الرعاية - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية ضم رئيس مجلس أمنائها الأستاذ هاني أبو زينب، أ. مطاع مجذوب المدير العام، أ. غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام بزيارة الجامعة اللبنانية الدولية LIU، حيث استقبلهم المديرالإقليمي للجامعة في الجنوب الدكتور خالد مراد.

وتأتي هذه الزيارة في إطار برنامج المنح الجامعية، حيث تعتبر جامعة الـ LIU من المؤسسات المانحة والداعمة للبرنامج، فقد قدّمت الجامعة عشرات المنح الجامعية لأبناء الرعاية وطلاب مركز الرحمة لخدمة المجتمع والمعهد المهني المتقدم والتي تصل إلى 100% بالنسبة للطلاب المتفوقين وذوي الأوضاع الإقتصادية الصعبة.

الدكتور مراد أشار أن الجامعة اللبنانية الدولية تسعى دوماً لدعم الطلاب المتفوقين، مؤكداً على العلاقة مع مؤسسات الرعاية التي أثمرت منح للطلاب المتفوقين.

بالمقابل، تقدّم أ. أبو زينب بالشكر الجزيل من الجامعة لدعمها الدائم لأبناء الرعاية والطلاب  المهنيين، مثنياً على التعاون المستمر مع الجامعة ومشيداً بحرص الجامعة على استثمار الطلاب المتفوقين. أبو زينب أمل أن يتطور التعاون في المستقبل بين المؤسسات والجامعة.

في ختام الزيارة، جرى تسليم إبنة الرعاية المتفوقة رغد حمد منحة كاملة بنسبة 100% لدراسة إختصاص الرياضيات التطبيقية بعد نجاحها في الشهادة الثانوية الرسمية بتقدير جيد جداً. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946932672
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة