صيدا سيتي

أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 27 تشرين الأول 2020 من يُطفئ لهيب مراكز الإطفاء في صيدا والجنوب... ويؤمّن احتياجاتها؟ Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب

حزب الله ومركز الإمام الخميني الثقافي نظما لقاء علمائيا موسعا بمناسبة يوم القدس - 22 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إحياءً ليوم القُدس العالمي الذي دعا إليه الإمام الخميني في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك نظم حزب الله ومركز الإمام الخميني الثقافي لقاء" ًعلمائياً موسعاً في قاعة مطعم نادي الشقيف توتانغو في النبطية تقدمه رئيس المجلس السياسي في حزب الله سماحة السيد إبراهيم أمين السيد وسماحة السيد عيسى الطباطبائي رئيس مؤسسات ومراكز الإمام الخميني في لبنان ورئيس مجلس أمناء تجمع العلماء المسلمين في لبنان الشيخ أحمد الزين ولفيف من علماء صيدا والمخيمات وبعد آي من الذكر الحكيم تحدث سماحة السيد ابراهيم أمين السيد مؤكدا أن المعركة اليوم هي معركة رفض وإفشال صفقة القرن وبيع القضية الفلسطينية والقدس اليوم هي في قلب المشروع الإسلامي وعلى الجميع تحمل مسؤولياته تجاه القدس. 
بعدها توالت الكلمات فألقى سماحة الشيخ أحمد الزين كلمة بإسم تجمع العلماء المسلمين، فضيلة الشيخ غازي حنينة بإسم جبهة العمل الإسلامي،الشيخ د.حسين قاسم بإسم مجلس علماء فلسطين ،الشيخ سعيد القاسم بإسم الهيئة الإسلامية الفلسطينية للرعاية والإرشاد.
حيث أكدت الكلمات أن فلسطين هي القضية المركزية للأمّة وأن المقاومة هي الخيار  الوحيد لتحريرها وأن الوحدة الإسلامية هي الضمانة في نبذ التفرقة والوقوف أمام كل المؤامرات الأمريكية والإسرائيلية....وبعدها توجه المجتمعون وأدّوا الصلاة الجامعة بإمامة الشيخ أحمد الزين ..وبعد الصلاة تناولوا طعام الإفطار الذي أقيم على شرف الحضور. 

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942750030
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة