صيدا سيتي

أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 27 تشرين الأول 2020 من يُطفئ لهيب مراكز الإطفاء في صيدا والجنوب... ويؤمّن احتياجاتها؟ Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب

حزب الله أحيا ذكرى شداد في حارة صيدا برعاية النائب رعد - 14 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رأى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج محمد رعد أننا قطعنا شوطاً كبيراً في مواجهة و تخطي العقبات ولا تزال أمامنا بعض الصعوبات لكن من أنجز ما أنجزه هان عليه إنجاز ما بقي عليه إنجازه.
كلام رعد جاء خلال احتفال تابيني للشهيد مصطفى عماد شداد في حسينية حارة صيدا بحضور عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب د.بلال عبد الله وشخصيات وفعاليات و حشد شعبي و علمائي وممثلون عن الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطنية وقيادة حزب الله في الجنوب. 
و لفت رعد أنه بعد الإنتخابات التي جرت في لبنان التي كشفت الأوزان والأحجام الحقيقية للكتل النيابية وبعد أن كُلّف من سمته الأكثرية النيابية لتشكيل الحكومة فالآن الناس تنتظر تشكيل هذه الحكومة  مشيراً إلى أنه بحسب إطلاعنا ومعرفتنا بالعقد التي لا تزال ماثلة أمام التشكيل أنه لا يجوز بعد تأخير الحكومة إلى أسابيع وأشهر.
وأشار رعد أن الحكومة نستطيع إنجازها وتشكيلها على الأقل بعد الأعياد ويمكن المسارعة إلى تشكيل الحكومة خصوصاً أن البلد لم يعد يحتمل أي تأخير في معالجة قضاياه وأزماته وأوضاعه.
وأكد أننا منفتحون إيجاباً على التعاون من أجل الإسراع في حلّ العقد وندعو  الجميع إلى النظر بعين الواقع والمصلحة الوطنية لا النظر بعين الطموح والأمال والأوهام في بعض الأحيان.

دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942750876
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة