صيدا سيتي

الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 27 تشرين الأول 2020 من يُطفئ لهيب مراكز الإطفاء في صيدا والجنوب... ويؤمّن احتياجاتها؟ Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله"

حزب الله شيع الشهيد مصطفى شداد في حارة صيدا - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 01 حزيران 2018 - [ عدد المشاهدة: 4658 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شيع حزب الله وجمهور المقاومة في بلدة حارة صيدا الشهيد المجاهد مصطفى عماد شداد الذي قضى شهيدا في بلدته حارة صيدا أثناء أدائه لمهمة جهادية. 
موكب التشييع انطلق من مستشفى مركز لبيب الطبي في صيدا بموكب سيار وصل الى ساحة البلدة  حيث اقيم له استقبال حاشد قبل ان يقام له مراسم اداء القسم والعهد بالسير على خطاه ادتها ثلة  من رفاقه المقاومين. 
موكب التشييع الذي تقدمه مسؤول منطقة الجنوب في حزب الله الحاج علي ضعون وممثلين عن الاحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية ولفيف من العلماء وشارك فيه افواج من كشافة الامام المهدي. الموكب جاب شوارع البلدة محمولا على اكف رفاقه وابناء بلدته والمنطقة وسط نثر النسوة الارز والورود واطلاق الهتافات. 
ثم صلى الشيخ حسن الزين على الجثمان الطاهر ووري الشهيد في ثرى بلدته.

دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942752874
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة