صيدا سيتي

الحاج حسن أحمد العر في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 27 تشرين الأول 2020 من يُطفئ لهيب مراكز الإطفاء في صيدا والجنوب... ويؤمّن احتياجاتها؟ Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله"

حزب الله إستقبل وفد القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفد القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة برئاسة العقيد بسام السعد يرافقه عدد من ضباط القوة مقدمين التهنئة لقيادة حزب الله بذكرى عيد المقاومة والتحرير وبشهر رمضان المبارك شاكرين الجهود التي قام بها الحزب لتثبيت الأمن والإستقرار في مخيم عين الحلوة ولتسهيل عملية إعمار حي الطيرة كما أكد الطرفان على ضرورة تحصين الوضع الأمني في المخيم من خلال تعزيز القوة الأمنية المشتركة والتنسيق الدائم مع الأجهزة الأمنية اللبنانية وتعزيز العلاقة بين المخيم والجوار داعين لتمتين الوحدة الداخلية الفلسطينية وتوفير كل مناخات التواصل لدفع الأخطار عن الشعب الفلسطيني ومواجهة المشاريع المشبوهة التي تستهدف قضيته المقدسة.
وحيا المجتمعون أبناء فلسطين الذين يسطرون كل يوم بصدورهم العارية أروع الملاحم في وجه الإجرام الإسرائيلي الذي انكسرت قوته أمام إرادة المقاومة وعزيمة المقاومين.

دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942753393
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة