صيدا سيتي

مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون الشهاب: كيف نتعهد صداقتنا؟ البزري: لبنان قارب مرحلة الخطر لأن عدد اصابات كورونا بالنسبة لعدد السكان مرتفع جدا "العفو العام" ... صفحة وطويت: سعد الحريري يطلق مقاربة جديدة... يبنى عليها الكثير سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية

تقبل الله صيامكم .. وسامحكم على استنكافكم!!

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الإثنين 21 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على صعيد شهر رمضان المبارك، تقبّل الله صيام الصائمين الحقيقيين، وعسى أن يعمّ نفع شهر الصيام المجتمع برمته، بحيث يصوم البعض عن الغشّ والكذب، وينزع عن وجهه (ولو لشهر) أقنعة الرياء والتملق والنفاق والخداع، ويصدُق مع أهله وناسه، ويفكّر بحقّ وشفافيّة وتجرّد بمستقبل أبنائه وأحفاده.

وعسى أن يتخلى كل واحد منا عن لقيمات مما تزخر بها مائدة إفطاره وسحوره، لصالح من لا يملك أي شئ من مقوّمات الحياة.

على المقلب الآخر فقد صدقت أسوأ المخاوف، واستنكف الناس عن استغلال فرصتهم الذهبيّة بعد تسع سنوات عجاف، فلم يقلبوا الطاولة على جميع من يجثم على أنفاسهم منذ عقود، ولم يقترعوا نكاية بهم، ولم يختاروا تخريب وإطاحة خطط ومساعي من خاط قانون الانتخابات المسخ المُركّب على مقاس صانعيه ومطامعهم ومصالحهم.

بل لم يختر المستنكفون اجتلاب الراحة المؤقتة واسترجاع الأنفاس ولو لفترة وجيزة، عبر خيار الانتقال من التموضع على خوازيق الطاقم القديم الحاكم إلى التموضع على خوازيق الطاقم الجديد (إذا تبيّن لاحقاً أنهم بسوء من سبقهم).

وبهذا الاستنكاف المقيت المُستهجن تم القضاء على الآمال وعادت السلطة أقوى من ذي قبل وأكثر رسوخاُ!!. 

@ المصدر/ بقلم عبد الفتاح خطاب - موقع سفير الشمال 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942334505
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة