صيدا سيتي

المدير العام للزراعة جال في ساحل جزين متفقدا عددا من المشاريع اللجنة الشعبية تستكمل جولتها على مدارس عين الحلوة الإنقاذ الشعبي يهنئ المسعفين في اليوم العالمي للتطوع الكشاف العربي يقيم حملة توعوية عن الكورونا لتلاميذ المدارس مبروك للعروسين الإعلامي سهيل زنتوت والآنسة سنا البابا المفتي عسيران استقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب اسامة سعد في مقابلة تلفزيونية: قوى السلطة مرتهنة لارادات خارجية وهي بحالة انتظار لما يجري في الخارج مقابلة مع الدكتور مروان قطب الدكتور مروان قطب: مقابلة على محطة Mtv اللبنانية حول العملة الرقمية ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ ألو حبيبتي .. شو بدك جبلك هدية على العيد؟ هيئة القضايا تقدمت بشكوى ضد 17 موظفا في وزارة المهجرين بهية الحريري التقت العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني يُدين التعرّض للوزير الأسبق عدنان القصار إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان

نعيم قاسم استقبل أسامة سعد على رأس وفد موسع من قيادة التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 11 أيار 2018 - [ عدد المشاهدة: 2397 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إستقبل نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب المنتخب د.أسامة معروف سعد  على رأس وفد موسع من قيادة التنظيم بحضور عضو المجلس السياسي الحاج محمود قماطي ود.علي ضاهر ومسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر.
الزيارة جاءت لتقديم الشكر لحزب الله على دعمه ووقوفه إلى جانب التنظيم الشعبي الناصري في معركته الإنتخابية في صيدا والتي تكللت بفوز كبير ومستحق كما كان اللقاء فرصة لتبادل التهاني بالنتائج التي تحققت في الإنتخابات النيابية على مساحة الوطن من خلال وصول عدد من الشخصيات الوطنية والعروبية التي تتبنى خيار المقاومة.
وتبادل الطرفان خلال اللقاء المواضيع السياسية التي تهم اللبنانيين جميعا" بدءا" من رئاسة المجلس النيابي مرورا بتشكيل الحكومة وصولا إلى كافة القضايا السياسية والإقتصادية والإجتماعية.
واتفق الطرفان على أستمرار التشاور والتنسيق حول القضايا الأساسية والوطنية مؤكدين أن إنجاز الإنتخابات من خلال القانون النسبي يدفعنا خطوة إلى الأمام من خلال إعادة الإعتبار للتمثيل الحقيقي لمختلف الأطراف السياسية مع التشديد على الإنصراف لمعالجة هموم الناس الإقتصادية والإجتماعية والمعيشية لأن لهم حق علينا ودين يجب أن نسدده ونحفظ أمانة الأصوات التي منحونا إياها.
في نهاية اللقاء وجه الإخوة في قيادة حزب الله تحية لصيدا ولأبناء التنظيم الشعبي الناصري مهنئين إياهم بالثقة التي أولاهم إياها أهلنا في مدينة صيدا المقاومة.

دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947165011
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة