صيدا سيتي

ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

المقاومة الإسلامية وجمهورها شيعوا محمود الحوراني في الغازية - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 08 أيار 2018 - [ عدد المشاهدة: 3519 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شيعت المقاومة الإسلامية - حزب الله وجمهورها في بلدة الغازية الشهيد المجاهد محمود أحمد الحوراني الذي قضى شهيدا في مسيرة الدفاع المقدس. 
موكب التشييع انطلق من مستشفى الشيخ راغب حرب في تول - النبطية بموكب سيار وصل الى ساحة البلدة  حيث اقيم له استقبال حاشد قبل ان يقام له مراسم اداء القسم والعهد بالسير على خطاه ادتها ثلة  من إخوته المقاومين. 
موكب التشييع الذي تقدمه رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج محمد رعد وعضو المجلس السياسي الحاج حسن حدرج ومسؤول منطقة الجنوب في حزب الله الحاج علي ضعون وممثلين عن الاحزاب اللبنانية والفلسطينية ولفيف من العلماء وشارك فيه افواج من كشافة الامام المهدي. الموكب جاب شوارع البلدة محمولا على اكف رفاقه وابناء  صيدا وعين الحلوة والمنطقة وسط نثر النسوة الارز والورود واطلاق الهتافات المنددة بالارهاب. 
ثم صلى الشيخ د.صادق النابلسي على الجثمان الطاهر ووري الشهيد في ثرى جبانه الغازية.

دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946165869
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة