صيدا سيتي

بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة إنتشار ظاهرة الكلاب الشاردة في صيدا والسعودي يوضح الأسباب

حزب الله يهنئ جبهة التحرير الفلسطينية باليوم الوطني

فلسطينيات - الأربعاء 25 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة في مركز الجبهة في مخيم البرج الشمالي  وفدا من قيادة حزب الله ضم مسؤول العلاقات وملف المخيمات الحاج خليل الحسين ومعاونه السيد ابو وائل زلزلي ، بحضور قيادة الجبهة ، وقدم الوفد التهنئة للجبهة وقيادتها ومناضليها باليوم الوطني ، مشيدين بالجبهة وعملياتها وقادتها الشهداء .

وبحث الطرفان في التطورات السياسية الراهنة  على الساحة اللبنانية والفلسطينية والعربية .

ووجه الطرفان تحية الفخر والاعتزاز إلى الشهداء الذين ارتقوا في مسيرات العودة ، مؤكدين أن مسيرات العودة هي استفتاء شعبي على التمسك بالحقوق والثوابت وعلى رأسها حق العودة والذي لا يمكن المساومة عليه، كما أنها أفشلت رهانات الاحتلال على ضرب وحدة الشعب الفلسطيني.

ولفت المجتمعون ان الشعب الفلسطيني اليوم يواجه كل المخططات الهادفة للتنكر لحقوقه ومحاولات تمرير مشاريع مشبوهة على شاكلة " صفقة القرن" وقرار نقل السفارة الأمريكية للقدس، واستهداف قضية اللاجئين، ، لافتين ان مسيرات العودة أثبتت من جديد أن الشعب الفلسطيني قادر على الإبداع و الابتكار، من خلال ما يقدمه من أشكال جديدة في النضال الفلسطيني لمواجهة عنصرية و همجية المحتل، مؤكدين أن الرسالة من هذه المسيرات التي ستتواصل حتى 14 ايار حيث الزحف الكبير، لإشعار العدو بأن الشعب الفلسطيني لن يقبل بأي محاولات يمكن تمريرها لتصفية القضية الفلسطينية، مشددين على ان المقاومة ستتواصل، لا سيما أنها حق كفلته الأعراف و المواثيق الدولية للشعب الفلسطيني، للمطالبة بحقه في تقرير المصير والعودة  واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس ، وأن هذه المسيرات قبرت صفقة القرن والمشاريع المشبوهة التي تسعى لتصفية القضية، و تصفية حق العودة.

وشدد المجتمعون على عمق العلاقات اللبنانية الفلسطينية ، مؤكدين على اهمية العلاقة التي تربط الجبهة وحزب الله هذه العلاقة عمادها النضال والمقاومة . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946472521
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة