صيدا سيتي

أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها

حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة مسؤولها السياسي في لبنان د.احمد عبد الهادي وضم نائبه الحاج جهاد طه ومسؤول منطقة صيدا د.أيمن شناعة ومسؤول منطقة صور الشيخ عبد المجيد عوض بحضور عضوي قيادة منطقة صيدا في الحزب الحاج محمد القشوري والحاج عارف حميد.
وتم خلال اللقاء عرض لآخر المستجدات والأوضاع في فلسطين وتحديدا" في قطاع غزة الذي يعاني أهله من الوضع الإقتصادي والإجتماعي المتأزم جراء الحصار الظالم المفروض عليه وثمن اللقاء الجهود التي تبذلها حماس مع العديد من الفصائل من أجل تحقيق المصالحة خاصة بعد التنازلات الكبيرة التي قدمتها قيادة الحركة في هذا الإطار في غزة في ظل الإمعان في الحصار بهدف تركيع الشعب الفلسطيني ليتنازل عن قضيته ومقاومته فما كانت مسيرات العودة كل يوم جمعة إلا الرد الطبيعي تمسكا" بالمقاومة كخيار وحيد لتحقيق العودة وتحرير الأرض والمقدسات واثبت الشعب الفلسطيني أنه مع هذا الخيار منتفضا" سلميا" كما أثبتت هذه المسيرات أنها السلاح الموجع بوجه الإحتلال وبوجه كل من يتآمر معه في إطار التنازلات السياسية لتنفيذ ما يسمى بصفة القرن ووجه اللقاء التحية لأرواح شهداء مسيرات العودة ولتضحيات جرحاها وأبطالها الذين يواجهون الرصاص الإسرائيلي بالصدور العارية وأكد اللقاء ضرورة العمل لتعزيز ودعم تلك الإنتفاضة في الداخل لتشمل كل الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وتناول اللقاء الوضع في المخيمات ولا سيما مخيم عين الحلوة مثمنا الجهود التي تبذلها كل الفصائل الوطنية والإسلامية وبالتنسيق مع الجهات السياسية والأمنية اللبنانية من أجل تدعيم الإستقرار في المخيم كما دعا اللقاء إلى ضرورة الإسراع في إعادة إعمار حي الطيرة وتسهيل تلك المهمة من كل الأطراف المعنية لضمان عودة الأهالي إلى منازلهم بأسرع وقت ممكن. 

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946840347
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة