وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد تلقى من فتحي أبو العردات اتصال شكر على مساعيه من أجل تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية أميريكية تربي 100 ألف نحلة على شرفة منزلها + فيديو الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور حماس تلتقي في سفارة دولة فلسطين قيادة حركة فتح في لبنان النباتات تحذر بعضها من المخاطر! + فيديو أورينت كوين تختم رحلاتها لموسم صيف 2018 باستضافة عوائل من شهداء الجيش اللبناني - 7 صور موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات خطأ كارثي يصيب ركاب طائرة هندية بالنزيف! - 4 صور + فيديو لحظة سقوط لوح زجاجي عملاق من ناطحة سحاب + فيديو تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة منتدى صيدا الثقافي - برنامج الدعم المدرسي هكذا قتل قليل من الجبن تلميذاً بالمدرسة رشقه به زميله مقتل فتى بإصابته بعيار ناري من بندقية صيد بالخطأ شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية: الطائفية هي نقيض المواطنة - 10 صور عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة اجتماع بين فتح وحماس توافق على تفعيل الأطر المشتركة وتطويق أحداث عين الحلوة روسي يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم + فيديو حادث سير مروّع على أوتوستراد انان- جزين .. والنتيجة مأساوية (صور) النابلسي استقبل وفداً من السياسيين والإعلاميين والناشطين من سوريا - صورتان مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 13 صورة
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

بهية الحريري: للتصويت للوائح سعد رفيق الحريري في كل لبنان لأنه يحمل مشروع لبنان أولاً وبناء الدولة والاستقرار - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في احتفال لشركة البهاء للحج والعمرة بذكرى الإسراء والمعراج

بهية الحريري :

للتصويت للوائح سعد رفيق الحريري في كل لبنان

لأنه يحمل مشروع لبنان أولاً وبناء الدولة والاستقرار

دعت رئيسة "لائحة التكامل والكرامة" في دائرة صيدا جزين النائب بهية الحريري للتصويت بكثافة للوائح سعد رفيق الحريري في كل لبنان ، لأنه يحمل مشروع اسمه لبنان اولاً وإسمه بناء الدولة وإسمه الاستقرار  .

الحريري كانت تتحدث خلال رعايتها الاحتفال الذي اقامته شركة البهاء للحج والعمرة لمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج والذي تزامن ايضا مع ذكرى مرور سبعة وعشرين عاما على تأسيس الشركة ، وذلك في قاعة مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا وبحضور حشد كبير من الحجاج والمعتمرين الذين ادوا مناسك العمرة هذا العام وشارك فيه المرشح عن المقعد السني الثاني في صيدا المحامي حسن شمس الدين والقاضي الشرعي الشيخ زكريا غندور ورئيس مجلس ادارة المجمع علي الشريف وجمع من الشخصيات ، وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة شركة البهاء الحاج مصطفى البيلاني وفريق العمل ..

استهل الحفل بتلاوة قرآنية ، ثم بكلمة من وحي ذكرى الاسراء والمعراج القاها الشيخ خالد الفيل . ثم تحدثت الحريري فقالت: في هذا اللقاء الايماني الحميم ، لا بد لنا من ان نتقدم بالشكر الى الحاج مصطفى البيلاني لأنه استطاع ان يكون علامة فارقة في حملته وحملاته للحج والعمرة . عنوانه الاتقان والايمان . شكرا لأنك رفعت اسم صيدا وحملاتك عمت كل لبنان، وعنوانه كيف ينجح الانسان اذا اتكل على رب العالمين واتقن عمله ..

واضافت: نحن في موسم تحضير للسادس من أيار يوم الانتخابات . الوجوه التي انظر اليها كلها وجوه مؤمنة ومحبة واعرف كم يحبون صيدا وكم يحبون لبنان . ما أود قوله لكم ، مهم جدا مشاركتكم في الانتخابات لأن صوتكم له قيمة سواء في صيدا او في بيروت او في طرابلس او البقاع ، وكل الأماكن ، صوتكم يغير، فلا تترددوا في النزول للتصويت جميعا للوائح سعد رفيق الحريري . لماذا اطلب منكم ان تصوتوا للوائح سعد رفيق الحريري ، لأنه يحمل مشروع اسمه لبنان اولاً ، اسمه بناء الدولة ، اسمه الاستقرار ، اسمه الايمان برب العالمين ، وايمان الشعب اللبناني بدولته .

وتابعت : مشروع رفيق الحريري انطلق من هذا البلد ومن هذه المدينة الصامدة والصابرة والمؤمنة وعم كل لبنان . ونحن نفتخر اننا عايشنا رفيق الحريري ومشروعه هو العيش المشترك والتنوع والانفتاح والاعتدال وبناء الدولة وكان مؤمنا كثيرا بأهمية هذا البلد وبرسالته .. وسبب اغتياله لأنه آمن بلبنان وآمن ببناء الدولة لذلك اغتالوه لكن دمه حرر البلد وابنه سيبني البلد .

وقالت: صيدا ولّادة رجالاً عظماء ونساء .. رجالاً ابدعوا ونجحوا في كل المجالات . هذه المدينة فيها البركة والله حاميها ، مدينة ملتزمة مؤمنة صابرة ، واهم ما فيها انها عاصمة الشتات الفلسطيني . ومؤمنة بالقضية الفلسطينية ومؤمنة بحق العودة للشعب الفلسطيني ومؤمنة بقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .نحن أهل انفتاح واعتدال ولم نكن يوما أهل تزمت وتطرف مطلقاً .. بل مؤمنين بديننا ومنفتحين على الآخرين .

وتطرقت الحريري الى موضوع قانون العفو العام فقالت: ان قانون العفو سيصدر ، وسواء كان قبل الإنتخابات أو بعدها ، لكن من يحمل لواءه هو سعد رفيق الحريري وخاصة بالنسبة للموقوفين الإسلاميين الذين هناك من يحاولون بين الحين والآخر اعطاءهم صفة .. نحن ضد الظلم ومع العدالة .كما وفي جانب آخر نؤكد انه لن يصدر قانون الجنسية بدون إعطاء المرأة المتزوجة من فلسطيني او سوري او مصري حق منح الجنسية لأولادها . لتحقيق العدالة.نسأل الله تعالى ان  يوفقنا لنكمل مشوار رفيق الحريري ونرى مدينتنا بالدرجة الأولى متصدرة ومتألقة بأحسن وبأبهى صورها ، ونرى لبنان كله ينعم بالاستقرار .

وتحدث رئيس مجلس ادارة شركة البهاء للحج والعمرة الحاج مصطفى البيلاني فرحب بالحريري وشمس الدين والحضور ودعا الى المشاركة بكثافة في الانتخابات وقال: نحن ننتظر السادس من أيار لنرد على "السابع من ايار "، ويجب أن ننتصر على "السابع من أيار" .

وخلال الحفل قامت الحريري بسحب قرعة على جائزة لتأدية مناسك الحج لهذا العام مقدمة من شركة البهاء فازت بها ميرفت الرواس . ثم قدمت فرقة الأخوين مزرزع باقة من الأناشيد والمدائح الإسلامية . 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861577855
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي