وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
"رويدا" ابنة الـ 19 عاماً.. ضحية جديدة على طرقات لبنان! (صور) اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بتسليم قاتل السعدي ومساع فلسطينية لإزالة التوتر وضع الخط الساخن رقم 924777-70 بتصرف المواطنين الذين يشهدون مخالفات الموظفين اجتماع للقيادة الفلسطينية بعين الحلوة لبحث تداعيات اغتيال هيثم السعدي الدورة التاسعة من معرض "بيروت آرت فير" - 5 صور المركز الثالث لأبطال النادي المعني صيدا في بطولة لبنان العامة في قوة الرمي والدفاع عن النفس - 9 صور البزري: تشريع الضرورة إضعاف لدور رئاسة الحكومة وتجاهل لروحية الطائف بمناسبة اليوم الدولي للسلام المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان تزور مؤسسة أديان اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: نحو أوسع حراك شعبي من أجل فلسطين والقدس خلف الرئيس أبو مازن في كلمته المرتقبة في الأمم المتحدة مطلوب فورا للعمل في صيدا مندوب تسويق ومبيعات نحولي للزراعة تقيم حفل تكريم لموظفيها في مركزها في مصيلح - 49 صورة مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 16 صورة دعوة لحضور يوم التراث اللبناني / العودة للأصالة في جامعة رفيق الحريري إحباط مخطط لتهريب كمية كبيرة من المخدرات إلى مصر وتوقيف الرأس المدبر توقيف شخصين من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات وتعاطي المخدرات توقيف منتحل صفة سفير في الامم المتحدة وسيناتور ودكتور المفتي عبدالله في مجلس عزاء في الغازية: المناسبة تجمع الناس والأديان 3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
World Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

سعودي يخطف لقب مصور ناشيونال جوغرافيك 2018.. هكذا وصفوه - 15 صورة

منوعات صيدا سيتي - الأحد 15 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استطاع الشاب السعودي هشام الحميد الموظف بالهلال الأحمر السعودي، والذي يعشق التصوير الاحترافي أن يخطف لقب مصور "ناشيونال جيوغرافيك" 2018، وبعد منافسة قوية استمرت أربعة أسابيع، وفاز "الحميد" بأكبر عدد من النقاط في التحديات الأربعة، وهي مراحل المسابقة التي يعلن في نهايتها الحاصل على أكبر عدد من النقاط باللقب العالمي.

وقد أعلنت قناة "ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي" بالشراكة مع أبوظبي للإعلام عن إطلاق برنامج "أنا مصور ناشيونال جيوغرافيك"، الذي أطلقته بالشراكة مع شركة "نيكون".

وجاء فوز "الحميد" بعد أدائه الاستثنائي في المرحلة الأخيرة من البرنامج الأول من نوعه على مستوى العالم العربي، والذي صمم خصيصاً لدعم ورعاية المصورين الموهوبين، حيث تم اختيار 20 مصوراً محترفاً على مستوى الوطن العربي، ثم التصفية إلى أربعة متسابقين.

وفاز "الحميد" برحلة مع فريق "ناشيونال جيوغرافيك" للتصوير إلى تنزانيا، حيث سيتمكّن من صقل مهاراته التصويرية من قبل أفضل خبراء "ناشيونال جيوغرافيك"، فضلاً عن حصوله على معدات تصوير مقدمة من "نيكون"، بالإضافة إلى نشر صورته في مجلة "ناشيونال جيوغرافيك بالعربية".

وصرح السيد سانجاي راينا المدير العام ونائب رئيس مجموعة شبكات فوكس: "إن النجاح الذي حققه برنامج أنا مصور ناشيونال جيوغرافيك يعكس الاهتمام المتنامي بالتصوير الفوتوغرافي في المنطقة، كما أن تنفيذ العرض على شكل برنامج تلفزيون الواقع ساعدنا للوصول إلى فئة الشباب والمهتمين بالتصوير الفوتوغرافي لنقدم لهم محتوى ترفيهياً وتعليمياً جذاباً".

وأضاف "راينا": "نحن ملتزمون بالاستمرار في رعاية المواهب الشابة في جميع أنحاء المنطقة، ونتطلع إلى تشجيع الشباب والناشئين من العالم العربي على الاحتراف والابتكار في مجال التصوير من خلال منصاتنا المختلفة في ناشونال جيوغرافيك".

وصرح هشام الحميد لـ"سبق" قائلاً: تشرفت بتمثيل وطنى، ووفقني الله إلى الفوز بعد منافسات قوية وتحديات أربعة قوية، وهي تحدي تصوير الوجوه، وتحدي تصوير عارضي الأزياء، وتحدي تصوير الرياضة، والتحدي الأخير تصوير قصة، وأهدى "الحميد" الفوز إلى المملكة العربية السعودية، ثم إلى والدته ووالده ثم زوجته، معرباً عن أمله في أن يفوز في مسابقات التصوير العالمية ويشرف وطنه، ويرفع العلم في المحافل الدولية، وينال المصور العالمي الأول، وخاصة في تصوير المناطق السياحية.

فيما وصف خبراء قناة "ناشيونال جوغرافيك" هشام الحميد بأن طريقته تشبه ستيف ماكوري المصور الصحفي الأمريكي الذي اشتهر بفضل صورة فوتوغرافية التقطها خلال تغطيته أوضاع اللاجئين الأفغان؛ لتعرف الصورة فيما بعد بـ"الفتاة الأفغانية" التي ظهرت أولاً في مجلة "ناشيونال جيوغرافيك". 

@ المصدر/ مزمز 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861238518
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي